أهل المغني

هاني شاكر معرفش إيه اللي حط عمر كمال مع مطربي المهرجان

اقرأ في هذا المقال
  • هاني شاكر معرفش إيه اللي حط عمر كمال مع مطربي المهرجان
  • هاني شاكر.. المصنفات الفنية شغلتها تبلغ "الآداب" عن محمد رمضان
  • نقيب الموسيقيين مش شغلتي إنه يكتب عندي تعهد، دي شغلة المصنفات الفنية

هاني شاكر عن محمد رمضان المظهر اللي يطلع بيه على المسرح أو يطلع يمجد في نفسه ، “ده مش شغلي ده شغل المصنفات الفنية”

محمد رمضان وهاني شاكر
محمد رمضان وهاني شاكر

هاني شاكر نقيب الموسيقيين يصرح أن المطرب الشعبي عمر كمال لحن له إحدى أغنياته، قائلًا: “لحن لي أغنية أبويا، التي أعتبرها من أحلى الأغاني، ولكن لا يحق له الغناء لأنه غير حاصل على تصريح”.

وقال “شاكر”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم”، الذي يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة “ON E”: “معرفش إيه اللي حط عمر كمال مع مطربي المهرجان وأرى أنه لا علاقة له بها.. وإذا دخل امتحان وغنى صح هينجح، وقراري بلا رجعة”.

أضاف هاني شاكر محمد رمضان مطرب راب

وأضاف أن الفنان محمد رمضان حاصل على تصريح من النقابة، موضحًا: “محمد رمضان مش بيغنى بس بيقول راب، يعني هو بيتكلم ومش بيغني، لما يعمل حفلة بيطلع يتكلم زي راب كده، وإحنا عندنا في النقابة شعبة راب موجودة من زمان”.وتابع أن محمد رمضان حصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية ويحق له الغناء، بس بقى المظهر اللي يطلع بيه على المسرح أو يطلع يمجد في نفسه ، “ده مش شعلي ده شغل المصنفات الفنية”.

هاني شاكر
هاني شاكر

هاني شاكر .. المصنفات الفنية شغلتها تبلغ “الآداب” عن محمد رمضان

قال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إنه جعل الفنان محمد رمضان يكتب إقرارا على نفسه يلتزم بالقواعد العامة والملابس العامة، رغم أنها ليست مسئولية النقابة، ثم ظهر رمضان على المسرح “عريان”.

نقيب الموسيقيين مش شغلتي إنه يكتب عندي تعهد، دي شغلة المصنفات الفنية

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” مع الإعلامي أحمد موسى: “مش شغلتي إنه يكتب عندي تعهد، دي شغلة المصنفات الفنية تبلغ عنه الآداب، لكن تطوعًا مني وحرصًا عليه وعلى الفن خلّيته يمضي تعهد، لكنه طلع لابس شيفون وطالع عريان، بالنسبة له ده النجاح”.

وتابع: “محمد رمضان مش عامل حساب للنقابة خالص، من آخر حفلة مدتوش تصريح تاني، أما كليباته المنوط بها المصنفات الفنية، لما بيغني في حفلة بياخد تصريح من النقابة”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية