أهل المغنيفضائيات T.V

غادة رجب وعبدالله حسن يشعلان حلقة منى الشاذلي بغناء بنت الجيران

اقرأ في هذا المقال
  • غادة رجب وعبدالله حسن يشعلان حلقة منى الشاذلي بغناء مهرجان بنت الجيران
  • غادة رجب في أول ظهور لها بعد زواجها تحكي عن قصة حبها هي وزوجها الشاعر عبد الله حسن
  • غادة رجب و زوجها تحدثوا عن قصة حبهم وتعرضهم للحسد

غادة رجب في أول ظهور لها بعد زواجها تحكي عن قصة حبها هي وزوجها الشاعر عبد الله حسن

غادة رجب وزوجها
غادة رجب وزوجها

غادة رجب والشاعر عبد الله حسن ، حلوا ضيوفًا مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامجها الشهير معكم والذي يذاع عبر فضائية cbc ، وذلك في أول ظهور إعلامي لهما بعد الزواج.

الشاعر عبدالله حسن أن الواحد يلاقى حد فى البيت منتظرة وفى حد خايف عليه دى فكرة جميلة

الشاعر عبدالله حسن يحكي إنه قبل الزواج من الفنانة غادة ، كانت حياته مأساة كبيرة جدا، مضيفا: “بعد الزواج الموضوع اتغير ان الواحد يلاقى حد فى البيت منتظره وفى حد خايف عليه دى فكرة جميلة.. وقاعد مع حد فهمك ومش بتخبى حاجة علية ومش محتاج تتجمل عليه.

عبد الله حسن غادة عليها قلبة بوز اللهم ما احفظنا

عبدالله حسن يصرح .. غادة عليها قلبة بوز اللهم ما احفظنا.. غادة الرقيقة سيبالى 12 سنتى بنام فيهم وبقية السرير واخدها لوحدها.. وبتعوم وهى نايمة”. وعلقت الفنانة غادة رجب، قائلة : ” احنا صحاب من فترة طويلة قبل الزواج وعارفة أمتى بيكون مضايق وهو كمان كذلك”.

غادة رجب
غادة رجب

غناء العروسين لمهرجان بنت الجيران وأشعلوا أجواء الحلقة

وخلال الحلقة ، لعب كلًا منهما لعبة صورة في أغنية، وكانت بدايتها مع أغنية بنت الجيران لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، ومنذ الوهلة الأولى من عرض الصورة، تعرف عبد الله عليها وطلبت مني الشاذلي منهما أن يقوما بغنائها للجمهور، وبالفعل قاما العروسين بغنائها وأشعلا الأجواء بالحلقة.

غادة رجب و زوجها تحدثوا عن قصة حبهم وتعرضهم للحسد

وتحدث العروسان خلال اللقاء عن كواليس زواجهما، وكيف بدأت قصة حبهما، وعن تعرضها للحسد وسقوطها على عينها، كما شهدت الحلقة فقرات غنائية لهما سويًا ممتعة.

والجدير بالذكر احتفلت الفنانة والمطربة بزفافها، منذ فترة قليلة في جو عائلي على الشاعر عبدالله حسن ، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، على رأسهم بوسي شلبي وميرفت أمين ودلال عبد العزيز .

يذكر أن برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يبث من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية