عالم الفن

مسلسل الأخ الكبير تريند ” أسباب نجاحه ورهان محمد رجب عليه “

اقرأ في هذا المقال
  • مسلسل الأخ الكبير تريند " أسباب نجاحه ورهان محمد رجب عليه "
  • مسلسل الاخ الكبير يعرض حاليا على شاشة CBC ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا
  • شخصية محمد رجب "حربى" التي تحارب من أجل البقاء إضافة كبيرة له في تاريخه الفني
  • رهان محمد رجب على مسلسل "الاخ الكبير"

مسلسل الأخ الكبير يعرض حاليا على شاشة CBC ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا 

مسلسل الأخ الكبير
مسلسل الأخ الكبير

مسلسل الأخ الكبير .. أصبح جزء من حياة  الجمهور وجذب انتباهه والمداومة على مشاهدته اخاصة أن محمد رجب قدم توليفة شعبية مختلفة من داخل المجتمع المصري الذي طالما ما يرى نفسه في تلك المشاهد النفسية وتحدى الحياة والمرور بأزمات مختلفة .

شخصية محمد رجب “حربى” التي تحارب من أجل البقاء إضافة كبيرة له في تاريخه الفني

رغم ضيق الحال والظروف المعيشية الصعبة، إلا أن “حربى” – محمد رجب، يشعر بسعادة بالغة عندما يعطى أشقاءه من غير حساب، وعلى سبيل المثال، هناك مشاهد في “الأخ الكبير” كسب تعاطف كل متابعيه و أوجع قلوبهم  ، ولعل أبرز هذه المشاهد مشهد “التليفون” الذى اشتراه لشقيقته هبة مجدى رغم ظروفه الصعبة، وعدم قدرته المادية، ولكنه شعر أن تلك الحاجة ستجلب السعادة لمن حوله.

فضلا عن أن محمد رجب كان قاصداً أن يوجه رسالة واضحة لشباب المجتمع وهى “ربنا وحده قادر على تغيير الحال”، وتلك الرسالة ربما ما تجعل القلب يشعر بالطمأنينة في ظل الظروف التي يمر بها المرء في أغلب الأحيان.

محمد رجب استطاع أن يضع قدمًا ثابتة في الدراما التليفزيونية، وعاد له حقه المهنى في مسلسلي “علامة استفهام” والأخ الكبير، واستغل تلك الفرصة ليعود يفرض نفسه على الساحة من جديد.

فريق عمل الأخ الكبير
فريق عمل الأخ الكبير

رهان محمد رجب على مسلسل “الاخ الكبير”

 محمد رجب خطف قلوب المشاهدين منذ بداية عرض الحلقة الأولى، الأمر لم يتوقف عند التيمة الشعبية فقط، بل امتد لحياة البسطاء وتسليط الضوء على حال الشباب المكافح ومحاولات هؤلاء الشباب في بناء مستقبلهم والحفاظ على كيان العائلة رغم جميع التحديات.

محاولات محمد رجب للوصول للبسطاء وقلوب محببه من خلال مسلسل الأخ الكبير

ظل محمد رجب يحاول دائما التواجد بعمل يحترم عقلية المشاهد ، وكان آخرهم مسلسل “علامة استفهام”  الذي قدمه في الموسم الرمضاني السابق .. 

“الأخ الكبير” بطولة محمد رجب، عبير صبرى، دينا فؤاد، هبة مجدى، محمد عز، أحمد إمام، وآخرون، إنتاج سينرجى.

وكان المسلسل من تأليف  إسلام حافظ، وإخراج الموهوب اسميح النقاش، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، ومحمود البزاوى، وأخرون، إنتاج شركة سينرجى، حتى وصل رجب بمسلسل “الأخ الكبير” للخلطة الشعبية التي دائما ما تحقق معادلة كبيرة مع الجمهور، ويعتبرها الناس قريبة من حياتهم ومشاعرهم .

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية