أخبار وتقاريرعرب وعالممال واعمال

بنزين دليفري خدمة جديدة تقدمها شركة إماراتية في مصر

اقرأ في هذا المقال
  • أنواع الوقود الـ «دليفري» بـ خدمة توصيل البنزين
  • طرق الدفع بـ خدمة توصيل البنزين
  • تعليق وزير البترول والثروة المعدنية على خدمة توصيل البنزين

بنزين دليفري خدمة وفق القوانين التنظيمية المصرية وانطلاق عملياتها على مستوى الجمهورية.

بنزين دليفري
بنزين دليفري

بنزين دليفري خدمة وفق بيان الشركة فإنها ستبدأ بموجب الاتفاقية توفير الدعم .. وقال البيان، إن توقيع الاتفاقية بمثابة شهادة على التزام مصر ببناء اقتصاد رقمي ودعم أهداف الاستدامة والمحافظة على البيئة، مع العمل في الوقت نفسه على توفير وظائف في مجال التكنولوجيا الفائقة وتطوير مهارات الكوادر المصرية، مضيفا أن “كفو” تتبنى مفهوم خدمة توصيل الخدمة البنزين في مصر بأي وقت وإلى أي مكان إلى مركبات عملائها من خلال هذا التطبيق الذكي.

 أنواع الوقود الـ «دليفري» بـ خدمة توصيل البنزين

وبحسب إحصائيات الشركة، فإنها تقدم في الإمارات خدمة توصيل البنزين Super 98 Special 95 ، وذلك بذات سعره بمحطات الوقود المحلية، إلا أنها لم تعلن بعد عن الفئات التي ستوفرها فى مصر.  

طرق الدفع بـ خدمة توصيل ال بنزين دليفري

يمكن للعميل بحسب النظام المتبع في الإمارات بـ خدمة توصيل البنزين أن يدفع عبر بطاقات الائتمان من خلال تطبيق الشركة الإلكتروني على الهاتف المحمول مقابل الحصول على الوقود. 

وأعلنت الهيئة المصرية العامة للبترول عن توقيع مذكرة تفاهم، بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في مصر، مع “كفو”، شركة التكنولوجيا الناشئة التي أطلقت أول تطبيق ذكي لـ توصيل البنزين بحسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعليق وزير البترول والثروة المعدنية على خدمة توصيل البنزين

وقال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية: لقد أصبحت مصر بيئة خصبة للشركات الناشئة المبتكرة، مثل شركة كفو، في إطار المساهمة في تعزيز المقومات الاقتصادية الراسخة التي تمتلكها البلاد وتركيبتها السكانية التي تُعد الأكبر بالمنطقة إذ تغلب عليها شريحة الشباب، وهو ما يعزز توسعها وازدهارها.

وتابع أن قطاع النفط والغاز بمصر ما يزال يحظى بأهمية جوهرية من الناحية الاستراتيجية، وبلغ مرحلة من النضج تمكنه من الانطلاق إلى آفاق أرحب ولا شك أن توفر تكنولوجيا جديدة وواعدة وخبرات تقنية ستعزز من تواجدها وتؤتي أثرًا إيجابيًا في هذا المجال، ولاسيما في مناطق عالية الكثافة السكانية

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية