عالم الفن

سنجوب تعلن خطوبتها بعد طلاقها بشهور من أنتيكا بعد قصة حب 8سنوات

اقرأ في هذا المقال
  • سنجوب تعلن خطوبتها بعد طلاقها بشهور من أنتيكا بعد قصة حب 8سنوات
  • سنجوب .. أنتيكا يتمنى لها الخير " أنا مبسوطلها حقيقي.. ربنا يباركلها "
  • رد فعل أنتيكا على خطبة سنجوب طليقته وحب عمره
  • بداية قصة حب حسام وسلمى قصة الحب التى أشعلت السوشيال ميديا
  • خطوبتهم التي لم تستمر شهور وتم فسخها
  • زواجهم كان مفاجأة للجميع بعد إعلانهم فسخ خطبتهم

سنجوب .. أنتيكا يتمنى لها الخير ” أنا مبسوطلها حقيقي.. ربنا يباركلها “

سنجوب وانتيكا
سنجوب وانتيكا

سنجوب بعد إعلانها خطبتها، التي أثارت الجدل عبر “السوشيال ميديا” بسبب المدة القصيرة على الدخول في علاقة عاطفية أخرى، ليصف بعض الرواد الخطبة الثانية بـ”أسرع Move on دا ولا إيه”.. لأن الفترة كانت 4 أشهر فقط.

رد فعل أنتيكا على خطبة سنجوب طليقته وحب عمره

“أنا كويس والله يا رفاق.. في أفضل حال الحمد لله” كلمات بدأ بها المصور حسام عاطف، الشهير بـ”أنتيكا”، تعليقه على خطبة طليقته سلمى الكاباريتي، الشهيرة بـسنجوب ، التي أعلنت عنها بالأمس، بنشرها مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستجرام.

وعلق أنتيكا على الخطوبة عبر خاصية القصص المصورة على فيس بوك، قائلًا: “أنا مبسوطه حقيقي.. ربنا يباركلها ويكتب لها الخير دايمًا”.

سنجوب
سنجوب

بداية قصة حب حسام وسلمى قصة الحب التى أشعلت السوشيال ميديا

هاي ازيّك أنا حسام عاطف عندي 17 سنة وانتِ؟” هكذا بدأ “حسام” حديثه مع “سلمى” منذ 8 سنوات، بعدما أرسل لها رسالة يطلب أن تكون صديقة له، لتتحول قصة صداقتهم إلى قصة حُب دامت لـ 6 سنوات، وثقتها العديد من جلسات التصوير، قبل إعلان خطوبتهما رسميًا في 2017.

سنجوب وخطيبها
سنجوب وخطيبها

خطوبتهم التي لم تستمر شهور وتم فسخها

في مارس 2016، فاجأ المصور حسام، متابعيه بخبر خطوبته على “سلمى” بنشره بعض الصور من حفل خطوبتهما، مُعلقًا عليها ببداية القصة، ومرفقًا بصورة الرسائل الأولى بينهما.

قائلًا: “ده أول حاجه كتبتها لـ سمسم من 6 سنين والحمد لله امبارح كانت خطوبتنا.. طول ماحنا قاعدين كنّا عمالين نضحك ومش فاهمين حاجه والنهاردة أنا 23 وسمسم 22 مكلمين يارب العمر كله”.

لم تمر أشهر إلا وأعلن الثنائي عن فسخ خطبتهما، الأمر الذي عبر عنه متابعوهم بالحزن من خلال نشرهم لصور خطوبتهم مع بعض الكلمات الحزينة على انتهاء قصة الحب.

رسائل
رسائل

زواجهم كان مفاجأة للجميع بعد إعلانهم فسخ خطبتهم

وسرعان ما فاجأ الثنائي متابعيهم في أبريل 2018، بالزواج بشكل مفاجئ، بفستان أبيض مميز وتسريحة شعر مختلفة، تألقت “سنجوب” في حفل زفافها على “أنتيكا” الذي أُقيم بإحدى الأماكن الشهيرة على كورنيش المعادي، وحضره العديد من مشاهير “السوشيال ميديا“.

تفاعل الكثير من الرواد مع صور الزواج، ومع عدم استسلام الثنائي لفسخ الخطبة، ورجوعهم من جديد.

وعادوا الثنائي بعد 6 أشهر فقط ليعلنوا انفصالهم والخبر كان صادم للجميع

ثم عاد اسم الثنائي يتصدر محركات “الفيسبوك” بعدما أعلنا انفصالهما بشكل رسمي، عقب 6 أشهر فقط من زواجهم، الأمر الذي تفاعل معه العديد من متابعيهم، معبرين عن الصدمة من الخبر، خاصة إن قصة حبهم دامت لسنوات، ولم يدم الزواج سوى عدة أشهر فقط.

رسالة سنجوب
رسالة سنجوب

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية