أخبار وتقاريرسياسة

الرئيس السيسي قدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق وحزن علاء مبارك

اقرأ في هذا المقال
  • الرئيس السيسي صافح السيدة سوزان مبارك قرينة مبارك وخديجة الجمال وهايدي راسخ، زوجتي علاء وجمال
  • علاء مبارك صورا قديمة للرئيس الأسبق حسني مبارك برفقة حفيده الراحل محمد علاء
  • القيادة العامة للقوات المسلحة تنعي قائد حرب أكتوبر المجيدة. 

الرئيس السيسي صافح السيدة سوزان مبارك قرينة مبارك وخديجة الجمال وهايدي راسخ، زوجتي علاء وجمال

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي يصافح سوزان مبارك

الرئيس السيسي .. قد أمس الأربعاء، واجب العزاء لأسرة الرئيس المصري الراحل حسني مبارك خلال مراسم تشييع جثمان الأخير.

وصافح السيسي كلا من جمال وعلاء مبارك، نجلي الرئيس الأسبق، عقب انتهاء الجنازة العسكرية، كما صافح السيدة سوزان مبارك قرينة مبارك وخديجة الجمال وهايدي راسخ، زوجتي علاء وجمال مبارك وعددا من أفراد الأسرة.

علاء مبارك صورا قديمة للرئيس الأسبق حسني مبارك برفقة حفيده الراحل محمد علاء

نشر عمر علاء مبارك، صورا قديمة للرئيس الأسبق حسني مبارك برفقة حفيده الراحل محمد علاء الذي توفى في سن صغيرة بعد معاناة من المرض.

وعلق عمر علاء مبارك على الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع إنستجرام قائلاً: “مع محمد في الجنة إن شاء الله، الله يرحمك يا جدي”.

وكان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قد تلقى خبرا سيئا ومحزنا في مايو عام 2009، بوفاة حفيده محمد علاء مبارك، والذي كان يبلغ من العمر وقتها 12 عاما، إصابته بمرض نُقِل على إثره إلى المستشفى، لينقل إلى قسم المخ والأعصاب، ولكنه لقي ربه.

القيادة العامة للقوات المسلحة تنعي قائد حرب أكتوبر المجيدة.

 ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة إبن من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك والذى وافته المنية صباح اليوم وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء وندعوا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته .

ونكس مجلس الوزراء، العلم  حداد على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ، فى ضوء قرار رئاسة الجمهورية بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية “محمد حسني مبارك”.

وكانت رئاسة الجمهورية، قد أعلنت حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا علي وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية “محمد حسني مبارك” وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية