عالم الفن

أمير كرارة يداعب ليلي علوي “هتفضلي لإمتي فتاة أحلامي

اقرأ في هذا المقال
  • أمير كرارة من خلال برنامج سهرانين يستضيف النجمة ليلى علوي
  • ردت ليلى علي أمير كرارة "بفضل دعاء أمي الناس لسه بتحبي".
  • السيرة الذاتية للفنانة ليلي علوى
  • أول من أكتشاف كان الفنان نور الشريف
  • من مشاركات الفنانة في السينما.

أمير كرارة من خلال برنامج سهرانين يستضيف النجمة ليلى علوي

أمير كرارة
امير كرارة

 أمير كرارة يداعب النجمة ليلى علوي على الهواء مرددا: «وبعدين معاكي هتفضلي لإمتي فتاة أحلامي وفتاة أحلام كل الناس». 

ردت ليلى علي أمير كرارة “بفضل دعاء أمي الناس لسه بتحبي”.

أمير كرارة
الفنانة ليلي علوي

لترد عليه ليلي علوي ضحكة خلال برنامج «سهرانين» والذي يقدمه «أمير كرارة»،: «وبعدين معاك أنت .. الحمد لله أنا بحب كل الناس، وبفضل دعاء أمي الناس لسه بتحبي»؛ ليرد كرارة: «هنفضل طول عمرنا نموت فيكي ونعشق» .. وأضافت علوي: «الله يخليك يا أمير، أنت مكلبش كل الناس».

وعلى جانب آخر أوضحت علوي، أنها تخرج مرة واحدة في الأسبوع وتذهب دائما إلى الأماكن التي بها بحر أو نيل، منوهة أنها لديها أصدقاء من أكثر من 35 عاما ويخرجون دائما مع بعض.

السيرة الذاتية للفنانة ليلي علوى

ليلى من جميلات السينما المصرية.. ممثل قديرة ومتألقة مواليد القاهرة عام 1962م  .. ولدت ليلى علوي من أب أصله مصري وأم يونانية الأصل في القاهرة اسمها الحقيقي “ليلى أحمد علوي”.

درست في طفولتها في المدارس الفرنسية وشاركت في عدد من الأعمال وهي في السابعة من عمرها في برامج أطفال مثل “عصافير الجنة” ، “فتافيت سكر” في نهاية الستينات.

درست ليلى علوي إدارة الأعمال في جامعة عين شمس وحصلت على البكالوريوس.

أول من أكتشاف كان الفنان نور الشريف

اكتشفها الفنان نور الشريف وقدمها لتعمل في عدة مسرحيات كما اختارها المخرج أحمد ثروت للعمل في فيلم سينمائي تحت عنوان “من أجل الحياة” عام 1975م وبعدها فيلم “البؤساء” مع النجم فريد شوقي عام 1977م.

من مشاركات الفنانة في السينما.

وقد شاركت  الفنانة ليلى علوي في فيلم “المشاغبات الثلاث” عام 1987م حيث شاركتها البطولة النجمة إلهام شاهين وشاركت بعد ذلك في مسلسل “العائلة” عام 1994م إلى جانب النجمة منى زكي ، وقد تميز دورها في فيلم “حلق حوش” عام 1996م مع النجم محمد هنيدي وتوالت بعدها الأعمال ومازلت تعطي الفن الكثير حتى الأن.

المشاغبات الثلاث

حصدت الفنانة ليلى علوي العديد من الجوائز لأعمالها الفنية منها جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم “الهجامة و جائزة عن دورها في فيلم “الحجر الداير” .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية