المزيدعالم المرأة

دكتور أحمد مقلد يقدم الشكر والتقدير للدكتورة “دعاء نصر”

دكتور أحمد مقلد يقدم الشكر والتقدير للدكتورة “دعاء نصر”

دكتور أحمد مقلد يقدم الشكر والتقدير للدكتورة "دعاء نصر"
د. دعاء نصر

تعد الدكتورة الإعلامية دعاء نصر، رئيس مجلس إدارة جريدة عالم النجوم، هي شخصية مرموقة في مجال الإعلام والصحافة المصرية والعربية، وقد أظهرت مهارات استثنائية في تنظيم وإدارة نجاح جريدة عالم النجوم. من خلال تقديمها للدعم والتشجيع تحت إدارتها وبقيادتها، بما يدعم نجاح الأفراد لاداء مزيدا من العطاء والابداع. بفضل اهتمامها بالتفاصيل وقدرتها على التعامل مع الأفراد بلطف واحترام، وبما تمتاز به من قدرات إستثنائية في بناء علاقات قوية مع رموز الفن ونجوم المجتمع وصناع القرار بفضل ثقتهم في رجاحة فكرها ونجاح عطائها ودعمها لصناعة الإعلام.

دكتور أحمد مقلد يقدم الشكر والتقدير للدكتورة "دعاء نصر"
د. دعاء نصر

ومن هذا المنطلق أتوجه بالشكر والعرفان الذي لا تحده حدود ولا تفصله قيود عن شكر الدكتورة دعاء نصر، رئيس مجلس إدارة جريدة عالم النجوم، لكونها ليست فقط رئيسة مجلس إدارة جريدة عالم النجوم، بل هي أيضًا مثال مشرف للمرأة المصرية القوية والناجحة في مجال الصحافة والإعلام ولكونها نموذج متفرد في دعم مجتمعها ورعاية صالح الوطن مهما كانت التضحيات من وقتها وجهدها ودعمها ورعايتها. بما يساهم في نجاح كل عمل تقدمه وكل فكر سباق ترعاه، وبما يعزيز التنوع وتمكين المرأة في مجال الإعلام والصحافة.

باختصار، أثمن دعم الدكتورة دعاء نصر وتقديرها للإبداع، وأعتبرها شخصية ملهمة تساهم في نجاح الأفراد والمجتمع بشكل عام، وقد منحتني التقدير والتكريم فلها الشكر ووافر التقدير والاحترام ولجميع أفراد اسرتها ولفريق العمل معها ولجميع أعضاء مجلس الإدارة الكرام ومعا يكون النجاح لعالم النجوم تحت قيادة نجمة نجوم الإعلام والصحافة المصرية.

دكتور أحمد مقلد يقدم الشكر والتقدير للدكتورة "دعاء نصر"
د. أحمد مقلد

الجدير بالذكر أن دكتور أحمد مقلد كاتب صحفي وأديب وروائي وفنان تشكيلي وحاصل على درجة الدكتوراة ومدرب متقدم معتمد من الاتحاد العربي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى