عالم الفن

باسم سمرة يبدأ تصوير أحدث أفلامه السينمائية “ساعة شيطان”

اقرأ في هذا المقال
  • يشارك سمرة خالد الصاوي ومصطفى أبو سريع
  • أخر أعماله السينمائية فيلم دماغ شيطان الذي رفع من القاعات بعد أسبوعين من عرضه
  • أزمة باسم سمرة ومحمد رمضان الأخيرة التي أثارت الجدل
  • رمضان يعلق لم يكن في وعيه ولو كان في وعيه لضربته

باسم سمرة بعد فشل دماغ شيطان يبدأ تصوير ساعة شيطان

باسم سمرة

 باسم سمرة يبدأ تصوير أحدث أفلامه السينمائية، الذى يحمل عنوان “ساعة شيطان” برفقة الفنان الشاب محمد عز والفنانة منى ممدوح بأحد فيلات مدينة الشيخ زايد.وفيلم”ساعة شيطان” تدور أحداثه حول ألعاب الموبايل التى تقود إلى الانتحار مثل لعبة الحوت الأزرق، وذلك فى إطار اجتماعى تشويقى.

يشارك سمرة خالد الصاوي ومصطفى أبو سريع 

والفيلم من بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي ، ومصطفي أبوسريع، ونانسي صلاح، ورحمة حسن، وإسلام إبراهيم، ومحمد عز، وأحمد سلطان، وملك قورة، وإلهام عبدالبديع، وأيضا العديد من ضيوف الشرف.

أخر أعماله السينمائية فيلم دماغ شيطان الذي رفع من القاعات بعد أسبوعين من عرضه

يذكر أن آخر أعمال الفنان باسم سمرة كان فيلم “دماغ شيطان” وهو العمل الذى فشل فى تحقيق إيرادات فى دور العرض السينمائى، واضطرت السينمات لرفعه من القاعات لقلة الإقبال عليه.

أزمة باسم سمرة ومحمد رمضان الأخيرة التي أثارت الجدل

بدأت الواقعة، بنقاش حاد بين رمضان وسمرة خلال حفل الزفاف، واستمر الأول في وصلة الغناء محاطًا بعدد من حراسه الشخصيين.

أصر باسم سمرة، على مواصلة الحديث مع رمضان، لكن الأخير تركه وواصل الغناء، ومنعه حرس رمضان الشخصي من الاستمرار في الحديث معه.

وفي نهاية الفيديو، ظهرت “دفعة”، باسم سمره لمحمد رمضان، التي أثارت جدلًا واسعًا في أوساط الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

رمضان يعلق  لم يكن في وعيه ولو كان في وعيه لضربته

وظهر رمضان في أحد البرامج التليفزيونية ليعلق على الواقعة ويقول إن سمرة لم يكن في وعيه ولو كان في وعيه لضربته ، ليرد باسم سمرة خلال مداخلة تليفونية مع عمرو أديب: “أنا ابن ناس ومش هرد عليه، محمد رمضان الشيطان سايقه“.

ليظهر فيديو يوضح الواقعة الكاملة لمشاجرة الفنان محمد رمضان مع الفنان  سمرة أثناء حضورهما حفل زفاف ، وكان رمضان يقوم بالغناء في الخفل والجمهور يتدافع للتصوير معه  ولكن هذه الواقعة أحدثت جدل ودهشة حيث أثارت ضجة خلال الأيام الماضية .. وتساؤلات عن ماحدث بينهم وأسبابه

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية