عالم الفن

عابد عناني يواجه السينما والدراما في أعمال مميزة

عابد عناني يواجه السينما والدراما في أعمال مميزة

عابد عناني يواجه السينما والدراما في أعمال مميزة
عابد عناني

كتبت:مادونا عادل عدلي

يعيش الفنان “عابد عناني” حالة من النشاط الفني المميز فنية والذى يسير بخطواته التصاعدية المتميزة في السينما والدراما التليفزيونية

حيث كان قد تألق وقدم دور نجح نجاح كبير مؤخرا في عدة أعمال منها الاختيار مع النجم امير كرارة و”الطاووس”، مع النجم جمال سليمان والذي عرض خلال سباق دراما رمضان الماضى، يشارك في عدة أعمال سينمائية وتليفزيونية مقرر عرضها خلال الفترة المقبلة

حيث أول هذه الأعمال مسلسل “سوشيال”، مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والذى تبلغ حلقاته 15 حلقة فقط، ويعتمد المسلسل على البطولة الجماعية لـ أحمد زاهر وعابد عنانى وجيهان خليل وميرنا نور الدين ومطرب الراب شاهين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، والمسلسل من تأليف محمد جلال في أولى تجاربه، حيث يجمعه هذا العمل للمرة الرابعة مع مخرج المسلسل.

ويقدم عابد عنانى أحد الأدوار المهمة في مسلسل “البيت بيتي”، من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمود عبد العزيز، مى القاضي، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامى مغاوري، ومن إخراج خالد مرعى وينتمي لنوعية الأعمال القصيرة حيث تدور قصته في 10 حلقات للعرض على أحد المنصات الرقمية.

وفي مجال السينما يشارك عناني في عدة أعمال منها فيلم “في القلب”، من بطولة خالد سليم، حيث يتبقى له يوم تصوير واحد، والفيلم يشارك في بطولته كل من نسرين طافش وسوسن بدر وهالة فاخر ومحمد عز ومنة فضالى وإنجى كيوان وتونى ماهر، وإخراج مرقس عادل، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى.

عابد عناني يواجه السينما والدراما في أعمال مميزة
عابد عناني

وانتهى عابد عنانى من تصوير حكاية “وش تالت”، من 15 حلقة، وهى أولى حكايات مسلسل “وشوش” الذي يعتمد على 3 حكايات منفصلة كل واحدة من 15 حلقة، وهي من بطولة حنان مطاوع ومحمود عبد المغني وهالة فاخر ونورهان ورانيا ملاح وتامر فرج، وإخراج معتز حسام، وتأليف محمد علي ابراهيم.

ويبقى لعابد عنانى يوم تصوير واحد فى فيلم “فارس”، من بطولة حسين فهمى وأحمد زاهر وإيمان العاصى، من تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويقدم مع نفس المخرج فيلم بعنوان “الباب الأخضر”، والذى أنتهى من تصويره نهائيا خلال الفترة الماضية، وهو من بطولة إياد نصار وخالد الصاوي وبيومى فؤاد وسهر الصايغ ومحمود عبد المغني والفيلم قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

زر الذهاب إلى الأعلى