عاجلعالم الفن

الهضبة ودينا الشربينى زواج عرفي وحمل وطرد من المنزل.. تفاصيل

الهضبة ودينا الشربينى زواج عرفي وحمل وطرد من المنزل.. الحقيقة الكاملة

الهضبة ودينا الشربينى زواج عرفي وحمل وطرد من المنزل.. الحقيقة الكاملة
عمرو دياب ودينا الشربينى

الهضبة ودينا الشربينى، علاقة حب ورومانسية، وزواج لم يعلن عنه إلا المقربين، وكان ظهورهم في الحفلات والأماكن العامة، وجلبها معه في منزله أمر واقع يثبت صحة الزواج للجميع.

لكن ماحدث مؤخراً، هدم كل ما سبق، بعد أن أكدت مصادرمقربة، انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بعد عدة خلافات نشبت بينهما، ولم يتوصل أي من الطرفين إلى حلول.

3 مشاجرات وقعت بين الهضبة ودينا توقع الجميع انها السبب في تفاقم العلاقة

اول المشاجرات بينهما كانت في مدينة الساحل الشمالي، وكانت في حضور عدد من الأصدقاء المشتركين.

أما المشاجرة الثانية التي كانت في مدينة الجونة – بحسب المصدر،

الذي أوضح تفاصيل المشاجر الثالثة التي جاءت في فرح ابن شقيقة طارق العريان، الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى،

وفي الوقت الذي استعدت فيه “دينا” للحفل، داخل أحد غرف الفندق، وقعت مشاجرة كبرى بينها وبين الهضبة،

وهو ما جعلها تغيب عن حضور الحفل، وشارك بالغناء في حفل الزفاف بمفرده. وشارك وقتها الهضبة في حفل أحد شركات المقاولات الكبرى،

واستهل الحفل بغناء أغنية “كان طيب كان حنين، اتاريه كداب كبير”
وهي الأغنية التي دفعت البعض للحديث عن انتهاء علاقته العاطفية بدينا الشربيني.

مصادر مقربة

واكدت المصادر المقربة، من الفنانة دينا الشربيني، غادرت المنزل الحالي للفنان عمرو دياب، وتحاول حاليًا على مصالحته بشتى الطرق، وهو الأمر الذي يرفضه “الهضبة، رغم تدخلات مقربين كثير.

ورجح البعض ان سبب الخلافات يرجع لـ الغيرة أحيانا، ورغبة دينا الشربيني في إعلان الزواج رسميا، أحيانا أخرى، أو رغبتها في الحمل والإنجاب أحيانا ثالثة، دون تأكيد تام للسبب الحقيقي الذي أدى للانفصال حينها.

ولكن نفى مصدر مقرب جدا لـ عمرو دياب الاسباب السابقة و فجر المفاجأة ، حيث أكد السبب الحقيقي للخلاف هو حمل دينا الشربيني بالفعل، ورفض الهضبة هذا الحمل.
وقال المصدر إن رغبة دينا الشربيني في الحمل ليست سبب الخلاف، وإنها حامل بالفعل، وهو الحمل الذي يرفضه الهضبة تماما، خاصة أنه لم يعلن رسميا زواجهما إلا للمقربين والأهل والأصدقاء فقط، والمرة الوحيدة التي تحدث عنها استخدم وصف “فريق العمل”، دون أن يقول أبدا زوجتي.

 

مادلين طبر تكشف الغموض في علاقة الهضبة والشربيني

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر الغموض المحيط بأسباب الخلاف عندما تم سؤالها، خلال حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، حول علاقة الممثلة الشربيني بالهضبة ، فقالت:

مادلين طبر

“دينا تستحق أن يضحّي عمرو قليلاً من أجلها، أنا أعلم صعوبة الزواج لو أنه أقدم على ارتباط شرعي رسمي بها، سيكلّفه الأمر نصف ثروته.

وأنا أعرف زوجته” زينة عاشور”، هي سيدة عظيمة أنا أحترمها جداً، ولكن هذا هو القانون البريطاني”.

وأضافت: “نحن في موقف صعب، متعاطفون مع دينا ولكن يجب أن نراعي وضع عمرو ايضاً. أعتقد أنهم سيجدون حلاً وسط بينهما، والزواج العرفي ليس خطأ، بل معترف به”.

واختتمت حديثها: “ادعوا لهما بالتوفيق، فأنا احب جداً قصص الحب، وأتمنى ألا تنتهي هذه القصة لأنهما جعلانا نسعد بأغنيات مثل “يوم التلات” و”برج الحوت”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى