عالم المرأة

وفري في شراء المنظفات باهظة الثمن بأستخدام ملح الليمون

اقرأ في هذا المقال
  • وفري في شراء المنظفات باهظة الثمن بأستخدام ملح الليمون
  • وفري واحصلي على نظافة خيالية وبسعر بسيط
  • استخدمي ملح الليمون كبديل للمنظفات وفري واحصلي على أفضل نتيجة

وفري واحصلي على نظافة خيالية وبسعر بسيط

وفري في شراء المنظفات
وفري في شراء المنظفات

وفري في ظل الغلاء وأرتفاع الأسعار الذي نعيش فيه حيث أرتفعت كل أنواع السلع وخاصةً المنظفات حيث أصبحت أسعارها باهظة وبالطبع أن ربة المنزل دائماً تبحث عن البديل وفي هذا المقال البديل معنا هو ملح الليمون وسوف نوضح معاً أستخدماته .

استخدمي ملح الليمون كبديل للمنظفات وفري واحصلي على أفضل نتيجة

*لو كان عندك قلاية ستانلس ستيل عليها طبقة جير أبيض بداخلها نضع ملعقتين صغيرتين ملح ليمون مع نصف كوب مياه وضعيها على الغاز وبعد أن تغلي اتركيها لتبرد وتنقع وبعدها أغسليها بالصابون العادي و ستجدينها تبرق كالجديدة.

*و للتوفير لو عندك المقلاة وأنتي تقومين بغسلها بملح الليمون قومي بغلي المياه بداخلها قبل أن تبرد قومي برشها على الأرض فى المكان الذي تريدين تنظيفه وستختفي بقع البلاط.

*عيون البوتاجاز تنقع في الليل بمياه فيها ملح ليمون وكربوناتو وكمية صغيرة من الديتول وقليل من الكلور في الصباح ستجدين عيون الغاز كالجديدة.
الحنفيات في المطبخ والحمام لو قمتى بغسلها بملح ليمون سوف تبرق كالمرأة.

منظفات
منظفات

أما بالنسبة لمسحوق الغسيل

أحضري جرد للغسيل الأبيض و أشتري نصف كيلو ملح ليمون واضيفها على المسحوق وقلبيها على بعض فهو أولاً مفيد جداً للغسالة لأنه يمنع التكلس الذي يحصل من المسحوق العادي وأيضا يجعل الغسيل الابيض روعة و استخدمى كمية أقل لأن ملح الليمون يبيض وينظف أكثر من كونك تستخدمين المسحوق لوحده للغسيل الأبيض.

السيراميك

لو عندك سيراميك في المطبخ أو الحمام سواء في الأرض أو في الحائط وحول الشفاط مع الوقت الجبس الابيض الجميل يتحول لونه للأسود فيبقى السيراميك نظيفا لكن حوله يصبح اسودا ولكي يصبح كالجديد قومي بغلي مياه على قدر المساحة في الأرض التي سوف تنظيفها وضعي فيها نص كوب ملح ليمون و القليل من الديتول وقليل من الكلور و بالمكنسة الناشفة ،

أو فرشاة بلاط ذات اليد الطويلة المهم أن تكون خشنة او فرشاة أسنان قديمة لو تقدري ان تجلبي كرسي حمام وتجلسي عليه و بفرشاة الأسنان ادعكي فإن المياه المغلية مع ملح الليمون سوف تجعل السيراميك ابيض كالياسمين وكأنه جديد
سوف تذهلك النتيجة وبعدها قومي بمسحه بقليل من سائل داوني أو أي صابون فيه رائحة زكية ويمكن مسحه بملمع الزجاج وسيعطي لمعاناً و بريقاً رائعاً.
بعدها لن تحتاجي غير مرة ولفترات متباعدة في حال الجبس الأبيض رجع ليسود مرة أخرى.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية