عاجلعالم الفن

فزاع في الكبير اوي وفطين في إجازة مفتوح.. أعمال مميزة للنجم “هشام اسماعيل” في يوم ميلاده

فزاع في الكبير اوي وفطين في إجازة مفتوح.. أعمال مميزة للنجم “هشام اسماعيل” في يوم ميلاده

فزاع في الكبير اوي وفطين في إجازة مفتوح.. أعمال مميزة للنجم "هشام اسماعيل" في يوم ميلاده
النجم “هشام اسماعيل”

كتبت/ مادونا عادل عدلي

الفنان المميز هشام إسماعيل ولد في مثل هذا اليوم الموافق يوم من 30 مارس عام 1977، عُرف بخفة دمه وتقديمه للأدوار المختلفة، جسد شخصية مميزة ومهمة لفتت انتباه الجمهور له في مسلسل الكبير اوي مع النجم أحمد مكي.

تخرج “هشام اسماعيل” من كلية التجارة و إدارة الاعمال قسم إدارة الاعمال من جامعة حلوان عام 1998 و عمل مصرفي سابق بأحد البنوك الإستثمارية في القطاع الخاص من عام 1999 حتى 2007 . 

وقدم عدد من الاعمال المسرحية مع فرقة ستوديو 2000 (المؤلف لينين الرملى) و هي : سلام النساء و كلنا عايزين صورة و الشئ و عدد من المسرحيات في مهرجانات المركز الثقافي الفرنسى و مسرح الهناجر مثل القاعدة و الإستثناء و ما تقلقش .

فزاع في الكبير اوي وفطين في إجازة مفتوح.. أعمال مميزة للنجم "هشام اسماعيل" في يوم ميلاده
النجم “هشام اسماعيل” وزوجته

حيث جاءت بدايته الحقيقية في مسيرته الاحترافية عندما قدم مسرحية “قهوة سادة” للمخرج الكبير خالد جلال و هي نتاج ورشة التمثيل و الارتجال في ستوديو مركز الإبداع الفنى التابع لوزارة الثقافة و التي انضم اليها عام 2006 و تم تقديم العرض عام 2008.

شاهده المخرج الكبير شريف عرفة ليقدم به اعلانا لشركة اتصالات حقق نجاحا هائلا في رمضان عام 2008 و خلال نفس العام تم تقديم برنامج من غير مقص الذي حقق نجاحًا كبيرًا خاصة في تقليد بعض الشخصيات العامة المشهورة .

ومن اعماله المميزة “وراء كل باب، خارج السيطرة، الكبير اوي، حكايات وبنعيشها، قصة حب، ذات، الجماعة، الشحرورة، الليلة طم طم، 30 يوم في العز وغيره.

وكانت نقطة التحول عندما اختاره أحمد مكي النجم الكوميدى المتألق ليشاركه هو وزميله محمد سلام من ابطال مسرحية قهوة سادة في فيلمه “طير أنت” عام 2009 و قدم الأدوار المسندة اليه ببراعة اشاد بها الجمهور و النقاد بالنسبة للتجربة الاولى سينمائيا ثم توالى النجاح مع أحمد مكي في مسلسل “الكبير قوي”.

تزوج هشام اسماعيل في المرة الأولى من سيدة خارج الوسط الفني ورزق منها بابن “يوسف” وبعد ذلك تزوج من الفنانة شيماء عبد القادر ورزق بابنة.

فزاع في الكبير اوي وفطين في إجازة مفتوح.. أعمال مميزة للنجم "هشام اسماعيل" في يوم ميلاده

وفي حوار صحفي كان قد قال الفنان هشام إسماعيل، إن الجمهور يرتبط بشخصية الفنان التي يقدمها لهم، ويفضلون أن يستمر في أدائها حيث قال: الجمهور بيحب النجم يطلع بنفس الشكل اللي اتعودوا عليه لو بيمثل صعيدي، أو بلطجي أو بحري، ولما يلاقوا حد في حاجة جديدة بيستغربوا وممكن مينتبهوش ليه».

واستكمل إسماعيل، حديثه وقال “وده حصلي في مسلسل أبو البنات، كنت في الأول حابب الدور جدًا ومصدقه، لكن لما المسلسل اتعرض ملقتش ردود فعل قوية زي ماكنت متوقع، عشان اختلافها عني وعن أدواري قبلها”.

وأضاف هشام إسماعيل: “ولكن أما اتعادت تاني وقت عرض إجازة مفتوحة وحكاية ورا كل باب، عرفوا إن هشام يقدر يؤدي حسب الدور ومش لازم يفضل بنفس شخصيته، لقيت الناس رجعت تبعتلي فيديوهات من المسلسل ورجعوا يشوفوه لأن تراكمات الأدوار والشخصيات هي اللي هتدي انطباع إني بعرف أشخص”

وقال إسماعيل: الجمهور حب شخصية “فطين” اللي قدمتها

أما عن شخصية فطين التي قدمها ضمن أحداث مسلسل إجازة مفتوحة، قال “الجمهور حب شخصية فطين واتعاملوا معاها وبقوا يقولولي دا لطيف جدا وبيحشر نفسه عشان يطلع بحلول وانبسطوا منها جدا”.

كما أشار إلى استفادته من الأدوار التي يقدمها، موضحًا: “أنا بقيت من كل دور أدخله أستفيد حاجات من الشخصيات دي، واستفدت من فطين أنه يحل مشاكله ببساطة، لأن كل حاجة ليها حل، فبقيت اهدى في الحياة الطبيعية”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى