محافظات

محافظ جنوب سيناء ومدير الامن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطه

محافظ جنوب سيناء ومدير الامن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطه

محافظ جنوب سيناء ومدير الامن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطه
اللواء الدكتور خالد فوده

وضع اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء ، يرافقة اللواء محمد العناني ،مساعد وزير الداخلية مدير امن جنوب سيناء إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمقر معسكر قوات الأمن بمدينة الطور؛ اليوم الأربعاء 24 وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطه الـ 72. 

وحضر مراسم الاحتفال اللواء احمد الاسكندراني ، السكرتير العام للمحافظة، وعددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية واعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وقدم محافظ جنوب سيناء، التهنئة للقيادة السياسية والذي لا تتواني عن دعم المحافظة ومساعدتها كما قدم التهنئة للقيادات الأمنية والمجندين بمعسكر الأمن، وجميع رجال الشرطة المصرية، مؤكدًا أن رجال الشرطة هم العين الساهرة على البلاد لتوفير الأمن والأمان للمصريين، فهم يقدمون البطولات في المواقف العصيبة التي تتعرض لها البلاد.

وعقب وضع اكليل الزهور اهدي المحافظ اللواء خالد فودة درع المحافظة للواء / محمد العناني مساعد وزير الداخلية مدير امن جنوب سيناء ،كما اهدي اللواء / احمد محمد عمر قائد الفرقة 19نيابة عن قائد الجيش الثالث درع القوات المسلحة لمساعد وزير الداخلية. 

واثني المحافظ علي دور رجال الشرطه في كافة المجالات المختلفة واكد المحافظ اننا كلنا فخورون بدور الشرطه الرائع. 

واضاف ” اننا دائما قادرون ونستطيع وعلي استعداد دائم لاستقبال المحافل والمؤتمرات الدولية والاقليمية مضيفا ان الشرطه والجيش هم صمامي الامان للدولة المصرية كما وجه المحافظ الشكر لكل رجال الشرطه والساده اعضاء مجلسي النواب والشيوخ متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والتقدم فى سبيل رفعة مصرنا الحبيبة كما تناول المحافظ وجبة الغداء مع القيادات الشرطية وابناءة من ضباط الشرطة وذلك بنادى الشرطة الرياضى بطور سيناء. 

زر الذهاب إلى الأعلى