أفراحنا افراحكمعاجلعالم الفن

عالم النجوم تهنئ الفنان “عادل انور” بعيد ميلاده

عالم النجوم تهنئ الفنان “عادل انور” بعيد ميلاده

عالم النجوم تهنئ الفنان "عادل انور" بعيد ميلاده
الفنان عادل أنور

كتبت: نهى مرسي

لكل منا يوم مميز من أيام السنة، لأنّه اليوم الذي ولد فيه، هو يوم ميلاده، ويحتفل عدد منا بيوم ميلاده، ويتمنى الأمنيات الكثيرة لتتحقق، خاصةً الصغار بالعمر، وكثير من الأشخاص من يحتفل بعيد ميلاده ويقطع قالب الحلوى مع أهله، والأصحاب ويحظى بالعديد من الهدايا المميزة ولذلك… 

تقدمت أسرة عالم النجوم برئاسة الإعلامية والصحفية د. “دعاء نصر” رئيس مجلس إدارة مؤسسة عالم النجوم بـ التهنئة للفنان “عادل أنور” بعيد ميلاده متمنين له دوام الصحة والتوفيق في حياته. 

حيث نشر الفنان “عادل أنور” عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” معلنًا بأن اليوم عيد ميلاده وقد قال كل سنة وانتم طيبين. 

عالم النجوم تهنئ الفنان "عادل انور" بعيد ميلاده
منشور عادل انور

يذكر أن “عادل أنور “ممثل ومؤلف ومخرج تلفزيوني متميز، ولد في التاسع من يناير عام 1965، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في بداية ثمانينيات القرن العشرين، وعمل العديد من المسلسلات والسهرات وأفلام التلفزيون.

الفنان” عادل أنور” يعد ممثلا ومؤلفا، ومخرجا مسرحيا، حب الفن منذ صغره دفعه للتخصص و دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية. وتخرج منها في بداية الثمانينات، ومنذ هذا الوقت حتى الآن. شارك كممثل في أكثر من 70 عمل فني ب المسلسلات والأفلام. وشارك أنور في مسلسل “الخديعة”، بطولة الفنان” محمود مرسي”، و مسلسل “فلانتينو”، للفنان” عادل إمام”.

عالم النجوم تهنئ الفنان "عادل انور" بعيد ميلاده
عادل انور

باعتباره فنانا مسرحيا، شارك أيضا في العديد من الأعمال المسرحية منها مسرحية «بحر الهوى». والتي تم عرضها لعامين متتاليين، فضلا عن إعداد وإخراج الأعمال المسرحية مثل مسرحية “كيد النسا”. للفنانة سلوى خطاب، وكانت من إخراج الفنان عادل أنور، وكذلك قام بـ تمصير وإخارج مسرحية “بدلة سموكن”. و مسرحية “أخويا هايص وأنا لايص”، للفنان سمير غانم، مسرحية “أحلام العنكبوت”.

 

 

 

 

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية