أخبار وتقاريرعاجلفضائيات T.V

عاجل.. الطبيب المعالج لوائل الإبراشي يرد على إتهامه بالتسبب في الوفاة

عاجل.. الطبيب المعالج لوائل الإبراشي يرد على إتهامه بالتسبب في الوفاة

عاجل.. الطبيب المعالج لوائل الإبراشي يرد على إتهامه بالتسبب في الوفاة
وائل الإبراشي

قال الدكتور مجدي عبد الحميد الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، إن الراحل دخل المستشفى في ديسمبر 2020 وكان يتم علاجه في المنزل قبل مجيئه للمستشفى بأسبوعين.

وأضاف د.مجدي عبد الحميد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”: “تم اتباع كافة الإجراءات الطبية لـ وائل الابراشي فور دخوله للمستشفى وكانت حالته الصحية صعبة لكن بدأت حالته الصحية في التحسن”.

وتابع مجدي عبد الحميد: “عندما خرج وائل الإبراشي من المستشفى خرج بنسبة تليف في الرئة تصل لـ 60%، وكان يشرف على علاجه الدكتور حسام حسني”.

وأكمل مجدي عبد الحميد:”وائل الإبراشي خرج من المستشفى على ماسك أوكسجين، وخلال فترة تواجده في المستشفى كانت الحالة النفسية الخاصة به مش جيدة لأنه كان يتم إطلاق شائعات كثيرة عن وفاته”.

وعن وجود خطأ طبي تسبب في وفاة وائل الإبراشي، قال مجدي عبد الحميد: “حالة وائل الابراشي كانت سيئة فور وصوله للمستشفى، ولا يوجد خطأ طبي يمكن أن نتحدث عنه حاليا”.

وتابع مجدي عبدالحميد: “من الوارد أنه كان يتم علاج وائل الإبراشي في المنزل قبل المجيء للمستشفى على أن الإصابة ليست فيروس كورونا”.

وأكمل مجدي عبدالحميد:”إذا كان هناك خطأ طبي سيكون خطأ بسيط لأنه بعد دخول وائل الإبراشي للمستشفى واتباع الإجراءات الطبية الأمور تحسنت بشكل كبير”.

مايسة محمد عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية