أفراحنا افراحكمعاجلعالم الفن

عالم النجوم تهنئ الفنان “فكري صادق” بـ عيد ميلاده

عالم النجوم تهنئ الفنان “فكري صادق” بـ عيد ميلاده

عالم النجوم تهنئ الفنان "فكري صادق" بـ عيد ميلاده
“فكري صادق”

لكل منا يوم مميز من أيام السنة، لأنّه اليوم الذي ولد فيه، هو يوم ميلاده، ويحتفل عدد منا بيوم ميلاده، ويتمنى الأمنيات الكثيرة لتتحقق، خاصةً الصغار بالعمر، وكثير من الأشخاص من يحتفل بعيد ميلاده ويقطع قالب الحلوى مع أهله، والأصحاب ويحظى بالعديد من الهدايا المميزة ولذلك… 

تقدمت أسرة عالم النجوم برئاسة الإعلامية والصحفية د. “دعاء نصر” رئيس مجلس إدارة مؤسسة عالم النجوم بـ التهنئة لـ الفنان “فكري صادق ” بعيد ميلاده متمنين له دوام الصحة والتوفيق في حياته . 

أحتفل الفنان ” مراد فكري صادق” بـ والده عبر صفحته الشخصية “فيسبوك” قائلا

🎂كل سنة و حضرتك طيب يا أغلى و أحن و أجمل أب فى الوجود و عقبال مليووون سنة صحة و سعادة و حب يا رب ♥♥

اليوم عيد ميلاد النجم و الفنان القدير والدى الحاج❤ فكرى صادق

ربنا يباركلنا فى عمرك و صحتك و وجودك وسطنا يا حبيبي Karim Fekry 

عالم النجوم تهنئ الفنان "فكري صادق" بـ عيد ميلاده
منشور مراد لـ والده

ولد الفنان “فكري صادق” في القاهرة عام 1945، وتخرج من أكاديمية الفنون المسرحية، ثم بدأ مشواره الفني في لعب أدوار عديدة ما بين السينما والدراما والمسرح، على سبيل المثال مسرحية “أزواج بلا ماضي” وفيلم “صور ممنوعة” .

يعد “صادق” واحدا من أهم وأبرز الفنانين الذين جسدوا أدوار الشر في هذا الجيل، و ينفرد بمنهج في أداءه الأدوار فضلا عن موهبته المميزة،ورغم أداءه لأدوار الشر إلا أنه نجح في أن يكسب حب الناس له .

استمرت أعمال “فكري صادق” بعد ذلك ومن أبرزها “امرأتان ورجل”، “زمن عماد الدين”، “المرافعة”،”سلسال الدم”،”شارع محمد علي””الجماعة”،”عشم إبليس”،”عطل فني”،”بنات خارقات”،”الصندوق الأسود”،”ولاد السيدة”،”حارة مزنوقة”،”دنيا جديدة”،”الوالدة باشا”،”حاميها و حراميها”،”قضية معالي الوزيرة”،”بنات x بنات”،”حارة خمس نجوم”.

عالم النجوم تهنئ الفنان "فكري صادق" بـ عيد ميلاده
“فكري صادق”

الجدير بالذكر أن الفنان فكري صادق متزوج من خارج الوسط الفني من السيدة الفاضلة فاتن محمد الجندي المجهول في عائله صادق، وله ولدان الفنان مراد فكري والمخرج كريم فكري وابنة هى “داليا فكري” باحثة ثقافية فى البيت الفنى للمسرح بوزارة الثقافة، و حرص صادق على تعليمهم معنى الروابط الأسرية ودعوتهم إلى حب بعضهم البعض والتكاتف.

وآخر أعمال الفنان فكري صادق فيلم “ساعه حظر ” يجمعه مع أولادة الفنان “مراد فكري” والمخرج كريم فكرى.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية