أخبار الرياضةحوارات

نجم كرة الطائرة بطلائع الجيش يحيى موسى في حوار خاص لـ عالم النجوم

نجم كرة الطائرة بطلائع الجيش يحيى موسى في حوار خاص لـ عالم النجوم

نجم كرة الطائرة بطلائع الجيش يحيى موسى في حوار خاص لـ عالم النجوم
اللاعب يحيى موسى

حوار: أحمد الدخاخني

لاعب كرة الطائرة يحيى شعبان موسى, من أبناء مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة, والذي يبلغ من العمر 23 عاماً, كانت بداية نجم الطائرة في مركز الشباب بمسقط رأسه ثم انتقل إلى نادي دلفي السكندري عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً, لينتقل بعد ذلك إلى نادي الداخلية بالقاهرة حيث لعب يحيى فيه 4 مواسم, هو حالياً يستكمل لاعب الطائرة مشواره الرياضي مع نادي طلائع الجيش حيث لعب فيه حتى الآن أربعة مواسم وحقق فيه عدد من البطولات.

ويتحدث اللاعب يحى موسى في حوار من القلب لـ” عالم النجوم” عن مشواره الرياضي مع الأندية وعن طموحاته, كما يلي :

في البداية كيف اكتشفت هوايتك في لعبة كرة الطائرة ؟

كانت أختي بتلعب طايرة وكنت دايماً بروح مركز شباب عندنا في البلد وكنت بحب اللعبة جداً وأنا صغير.

ما هي الصعوبات التي تواجهها في مشوارك الرياضي ؟

بصراحة مفيش أي صعوبات لكن أصعب مرحلة مريت بيها لما دخلت الجيش فضلت سنة بعيد عن الرياضة بشكل منقطع والحمد لله ربنا كرمني روحت نادي طلائع الجيش ساعتها ارتحت وبدأت أتمرن من جديد.

حدثني عن البطولات التي حققتها في مشوارك مع الأندية ؟

الحمد لله أول سنة روحت فيها نادي طلائع الجيش حصلت علي أول ميدالية برونزية كانت في بطولة القاهرة مع الـ19 سنة, وحصلت مع الفريق الأول ممتاز رجال موسم 2017/ 2018 ثاني كأس مصر وثالث الدوري وكذالك موسم 2018/2019 حصلت على ثاني كأس مصر وثالث الدوري, أما عن موسم 2019/2020 حصل الفريق على ثالث الدوري وثالث كأس مصر.

ما هي كانت أصعب مباراة بالنسبة لكم ؟

أصعب مباراة لينا بصراحة كانت أمام الأهلي الموسم الماضي كسبنا الاهلي على أرضنا 3/2, وهي كانت بالنسبة لنادي الأهلي صعبة برضه لأن الأهلي لو كان كسبنا بأي نتيجة كان أخد الدوري رسمي ولكن كان فيه ماتش فيصل نهائي بين الأهلي والزمالك انتهى الماتش لصالح الأهلي.

هل فكرت في الانضمام لأندية أخرى يشجعها كثيرون مثل الأهلي أو الزمالك ؟

أكيد طبعاً بس لس ربنا ماأردش ربنا يكرمنا الموسم ده ونعمل حاجة كويسة أحسن من المواسم الماضية وأنا زملكاوي وبحب الزمالك من وأنا صغير, واللعب في الأهلي والزمالك شرف لي أي لاعيب بس مش كل الناس بتبص لي أهلي وزمالك وفلوس دلوقتي فيه لاعيبة بتبص أنا مهم أكون موجود في ملعب احسن ماأروح أهلي وزمالك تقعد دكة.

من هو قدوتك الحسنة ؟

الرسول صلى الله عليه وسلم , وأكتر شخص ليا قدوة في حياتي هي أمي, وأهلي وأصحابي في الفريق طبعاً لأننا بنلعب مع بعض بقالنا سنين في فريق واحد ودي حاجة كويسة.

هل حصلت على جوائز أو تكريم ؟

أنا اتكرمت من أحسن 100 شخصية مؤثرة في مصر فنانين ورياضيين ولكن لم أحصل على أي جوائز فردية في الطايرة لأن دايماً بياخدوا جوائز فردية بيكونوا موجودين في منتخب وأنا حتي الآن ماليش نصيب ولكن القادم أفضل بإذن الله.

ما هي أمنياتك الكبيرة التي تسعي لتحقيقها ؟

أني ألعب في الأهلي أو الزمالك في المستقبل وأمنيتي أن أكون متواجد مع المنتخب ولكن على الإنسان أن يسعى لكي يحقق كل أحلامه.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية