حوادث

وفاة الحاجة وهيبة صالح من البحيرة في موسم الحج

وفاة الحاجة وهيبة صالح من البحيرة في موسم الحج

وفاة الحاجة وهيبة صالح من البحيرة في موسم الحج
صورة أرشيفية

سادت حالة ممزوجة من الحزن والسعادة بين أهالي مركز ومدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بعد نبأ وفاة الحاجة وهيبة أبو اليزيد صالح رئيسة قسم رياض الأطفال بالإدارة التعليمية بكوم حمادة، والتي وهبت حياتها للأعمال الخيرية.

وقال زوجها محمد عبد الحفيظ الغنام، إن زوجته أدت الحج معه عام 2011، ثم رافقته ثلاثة مرات للعمرة أعوام 2014 و2016 و2018، وسافرت هذا العام لأداء الحج عن والدتها.

وتابع أن الله سبحانه وتعالي لم يمن عليهما بالأولاد، حيث لم ينجبا، فوهبت زوجته حياتها لخدمة المحتاجين والمرضى والأرامل والمطلقات، وكافة الأعمال الخيرية بمركز ومدينة كوم حمادة وخارجها.

وأشار إلى أن زوجته كانت حافظة لكتاب الله والأحاديث النبوية الشريفة، وتواظب دائما على قيام الليل، وتحب الخير أينما كان، ولم يحدث بينهما طيلة فترة زواجهما أي خلاف، مؤكدا أن زوجته كانت دائما تدعو الله أن يتوفاها في المدينة المنورة أو مكة المكرمة.

وعن آخر اتصال بينهما كان يوم عرفة، حيث أوصته بأن يهتم بصحته حيث كان مرهقا من العمل آنذاك، لافتا إلى أن زوجته قضت يوم عرفة كاملا وعند نزولها شعرت بتعب وتم نقلها للمستشفى لكنها توفيت، وقبل أن تتوفي تناولت مياها ثم نطقت الشهادة وتوفاها الله سبحانه وتعالى.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى