أهل المغنيعاجل

إطلالات دراماتيكية تميزت بها أصالة نصري في اختيارات أزيائها

إطلالات دراماتيكية تميزت بها أصالة نصري في اختيارات أزيائها

إطلالات دراماتيكية تميزت بها أصالة نصري في اختيارات أزيائها
أصالة

كتبت / روز توفيق انور

النجمة أصالة نصري تتفرد باختياراتها من الأزياء التي تعكس خياراتها اللافتة، وغالبا ما تثير اطلالاتها الجدل بالتفاصيل التي تتضمنها، وآخرها ظهورها على غلاف ألبومها الجديد “لحقت نفسي” بفستان أحمر بتصميم دراماتيكي تصدرت بها حديث الجمهور. ولا تعد هذه الإطلالة الدراماتيكية الوحيدة لها بستايل غريب وبتفاصيل غير مألوفة.

ترويجاً لألبومها الجديد، اتجهت أصالة نصري الى اثارة الجدل بإطلالة غير مألوفة تزامنا مع حذف كل صورها السابقة على انستغرام. ظهرت النجمة السورية بفستان بتصميم دراماتيكي من توقيع المصمم كريكور جابوطيان الذي نشر مجموعة صور من اطلالاتها معربا عن سعادته لتعاونه مع أصالة.

وتألف التصميم الذي ارتدته أصالة نصري من معطف ضخم من الأحمر العميق، بطيات منفوخة وامتد المعطف على طول تصميم فستانها ذات اللون الرمادي مع الكسرات التي زينت قماشه، وبدت فيه أصالة بستايل غير مألوف.

اتجهت أصالة نصري الى اطلالة دراماتيكية في احدى حفلاتها السابقة، مرتدية فستاناً باللون الوردي الفاتح بتوقيع المصمم الشهير نيكولا جبران.

بدا واضحاً بأن أصالة نصري تنجذب الى الإطلالات الدراماتيكية على أغلفة أعمالها الجديدة، فظهرت في جلسة تصوير سابقة خاصة بأغنيتها ” غلبان “، بفستان ضخم بستايل الأميرات

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى