حوادثعاجل

مصرع أسرة كاملة بالساحل بسبب تسريب الغاز

مصرع أسرة كاملة بالساحل بسبب تسريب الغاز

مصرع أسرة كاملة بالساحل بسبب تسريب الغاز
أرشيفية

متابعة/ تامر عادل

استيقظ سكان منطقة الساحل على كارثة مروعة ، إثر علمهم بمصرع 3 أفراد من أسرة واحدة نتيجة تسرب الغاز من شقتهم.

بداية اكتشاف الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الساحل من الأهالى بوجود أسرة متوفاة داخل شقة بالدور الخامس بعقار بدائرة القسم .

بالانتقال لمكان البلاغ تبين وجود أسرة مكونة من 3 افراد متوفين داخل الشقة وتبين أن الأب 53 سنة بالمعاش ومقيم بحي الساحل (الزوج) ، والزوجة 42 سنة مدرسة ومقيمة بحي الساحل والابنة المتوفاة 10 سنوات ومقيمة بذات العنوان .

وبإجراء المعاينة تبين أن الشقة مكونة من صالة وغرفتي نوم وأطفال وحمام ومطبخ .

كما تبين أن الأب متوفى داخل غرفة الأطفال جالسا على السرير وفى يده العكاز والزوجة والابنة نائمتان على السرير داخل غرف النوم .

وكشفت المعاينة أن جميع نوافذ الشقة سليمة ومغلقة ويوجد جميع المتعلقات الشخصية الخاصة بالمتوفين داخل الشقة وتم فتح باب الشقة بمعرفة شقيق المتوفى 55 سنة موظف بالمعاش ومقيم بذات العقار.

وأفاد بأنه حاول طول اليوم الاتصال بشقيقه المتوفي ولم يتجاوب معه فقام بكسر باب الشقة ووجد شقيقه متوفي هو وزوجته و ابنته داخل الشقه ولا يتهم ولا يشتبه في احد جنائيا في الوفاة

وبالفحص تبين وجود سخان غاز داخل المطبخ يعمل ووجود حنفية مياه داخل الحمام مفتوحة، كما تبين أن الوفاه نتيجة استنشاق رائحة الغاز وهو اول اكسيد الكربون المتصاعد من السخان، وتم تحرير محضر وباشرت النيابة التحقيق .

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية