أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

بكاء وتعاطي مخدرات… أبراز أحداث الحلقة ال 3 وال 4 من مسلسل “ضرب نار”

بكاء وتعاطي مخدرات… أبراز أحداث الحلقة ال 3 وال 4 من مسلسل “ضرب نار”

بكاء وتعاطي مخدرات... أبراز أحداث الحلقة ال 3 وال 4 من مسلسل "ضرب نار"
احمد العوضي

كتبت/ مادونا عادل عدلي

الحلقة الثالثة

عرضت اليوم الحلقة 3 من مسلسل “ضرب نار” للفنان أحمد العوضي، وزوجتة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والذي يعرض حاليا ضمن مسسلسلات رمضان 2023

حيث شهدت الحلقة العديد من المفاجأت، والصدمات التي تلاقتها ياسمين والعوضي

وشهدت الحلقة 4 من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث والمفاجأت، في حيات «مهرة ياسمين عبدالعزيز»، وفي البداية 

وحاول العترة الهجوم علي مهرة، واشقائها، لينقذها جابر الكومندا ــ أحمد العوضي، بينما يذهب لها زيدان ــ ماجد المصري، ليطلب منها الزواج وترفض مهرة، وتخبره بأنها مخطوبة.

وبعد ذلك تتصاعد الأحداث وفي مشهد ملىء بصوت الرصاص يحاول جابر الكوماندا الهروب من ذلك الفخ دون الإصابة بطلقات الثأر، ليظهر رزق رفقة رجاله، ويقول: يا جابر اصطدتك أهو، كيف ما كنت بتصيد الصقور.

وبعد ذلك استطاع جابر الكوماندا أن يتخلص من جميع رجال رزق، ثم طارده بالسلاح الآلى حتى تمكن من تقييده، وتواصل مع رجال القرية في سوهاج ليكونوا شاهدين على ما فعله، وقام بتسليم رزق لهم

وفي نهاية الحلقة تحدث الصدمة وهي عندما ترى مهرة “جابرــ أحمد العوضي، مع صاحبة البيت الذي يستأجرة وهم تناوله العشاء بيدها، ثم تظهر الصدمة علي ملامح مهرة وتنتهى الحلقة.

الحلقة 4 

تم عرض الحلقة 4 من مسلسل ضرب نار الحلقة والتي برزت شخصية طارق التي يؤديها النجم الشاب أحمد غزي، والتي تشير مشاهده في المسلسل الرمضاني إلى أنه يتجه في طريق خطر سيتسبب في إثارة المشاكل بين بطلي المسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خاصة مع النظرة الحادة التي كست وجهه بعد تقدم جابر أبو شديد للزواج من مهرة وموافقتها على العرض.

ويظهر تسلسل الأحداث إلى أن طارق يصاحب أصدقاء السوء، وأكد تعرض لصوص له في الشارع خلال الحلقة الثانية، حيث كان سيتلقى ضربا مبرحا لولا تدخل جابر أبو شديد (أحمد العوضي) والذي تغلب على اللصوص وأنقذه من بين أيديهم، إلا أن ذلك لا يردعه عن طريق الخطأ، حيث نكتشف أنه يصادق موزع المخدرات عمدة ويتردد على منزله للحصول على مخدرات.

بكاء وتعاطي مخدرات... أبراز أحداث الحلقة ال 3 وال 4 من مسلسل "ضرب نار"
ياسمين عبد العزيز

ومع تعاطي المخدرات يتعرف طارق على روبي مدمنة المخدرات في منزل عمدة ويحدث انجذاب بينهما ما ينبئ بدخوله إلى طريق مظلم على يدها وظهر ذلك بشكل واضح في الحلقة الرابعة من المسلسل الرمضاني.

وبعد ذلك يظهر حالة التشاحن التي تحدث بينه وبين أخته مهرة في تسلله من ورائها لمقابلة أصدقائه ومحاولته هو وأخته إقناعها بالعودة إلى العمل رغم تعرضها للمضايقات في المشغل، بجانب جداله معها لإقناعها بالزواج من رجل الأعمال الثري زيدان صاحب الأعمال المشبوهة.

ويذكر أن تعرض قناة on حصريا فى العاشرة والنصف مساء، مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وتدور قصة مسلسل ضرب نار في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل “كاوتشات سيارات”، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ضرب نار” تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى يعرض على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من: ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى