تحقيقات وملفاتعاجلفضائيات T.V

محامى وائل الإبراشي يكشف مفاجأة جديدة 

محامى وائل الإبراشي يكشف مفاجأة جديدة 

محامى وائل الإبراشي يكشف مفاجأة جديدة 
وائل الإبراشي

قال المحامي بالنقض سمير صبري، و محامى أسرة الإعلامي وائل الأبرشي، إن الطبيب يجب أن يعمل فى تخصصه، ولكن لا يتدخل في أشياء ليس من تخصصه.

وأضاف محامى أسرة الإعلامي الراحل وائل الأبرشي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن الطبيب الذى كان يعالج الراحل كتب له أدوية بخط يده، ليست مرخصة، وأن الأدوية عبارة عن قرص كبير و قرص صغير.

ولفت إلى أن الطبيب كان يعطى الأدوية لـ الراحل ويقول له دى أدوية سرية ساحرة، وكان يرفض ذهابه للمستشفى للحصول على العلاج.

وكشف أن نقابة الأطباء قامت بـ استدعاء الطبيب، للتحقيق معه، وكشف سمير صبري أنه رفض حضور التحقيق، لآنه محامى و مكانه في المحكمة وليست في النقابة، لكى يكون الجزاء قانوني، وليس تأديبي.

وأشار إلى أن التحقيقات ستكشف مفاجأة، وأنه تقدم ببلاغ للنائب العام.

قال المحامى بالنقض سمير صبري، و محامى أسرة الإعلامي وائل الأبرشي، إنه تقدم ببلاغ فى الطبيب المشارك فى علاج الإعلامي الراحل وائل الأبراشي، بالقتل، موضحًا أن الطيب اسمه شريف عباس.

وأضاف محامى أسرة الإعلامي الراحل وائل الأبرشي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار، تقديم الإعلامي تامر أمين، أن كلامه على مسئوليته التامة، و أنه و أسرته تتهم الطبيب السالف ذكرة بالقتل، وليس أمر آخر ” حتى ولو كان خطأ طبي”.

ولفت إلى أن الخطأ الطبي هى الخطأ الذى يرتكبه الطبيب المتخصص، ويتم فى الكثير من الحالات، ولكن أذا كان طبيب الذى عالج الراحل هو طبيب كبد و جهاز هضمى، وتدخل فى شئ ليس فى مجاله.

وأشار إلى أن الطبيب الذى كان يعالج الراحل، لا يعمل فى علاج الجهاز التنفسي، أو الأمراض الصدرية، أو أى شئ بخصوص فيروس كورونا.

وأوضح أن الطبيب أوهم العائلة و الراحل، أن هناك برنامج للعلاج، وأن الطبيب المتهم فى القضية حصل على مبالغ كبيرة، منها 40 ألف لشراء جهاز توليد كهرباء، وبعد حصول عائلة الراحل على الجهاز تبين أن الجهاز قديم، ولا يصلح.

وأكد أن الطبيب كان يجلس مع الراحل فى غرفته، وكان مدخن بطريقة صعبة، ” ثلاث علب فى اليوم” مؤكدًا أن الراحل كان لا يشرب السجائر.

وتابع :” زوجة والراحل و نجلته كانوا موجودين خارج البلاد، بسبب صعبة التنقل من بلد لـ بلد بسبب كورونا كانوا لا يعرفون العودة و الجلوس مع الراحل”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية