أهل المغني

وائل جسار: مهرجان الموسيقى العربية شرف لي مشاركتي فيه

وائل جسار: مهرجان الموسيقى العربية شرف لي مشاركتي فيه

وائل جسار: مهرجان الموسيقى العربية شرف لي مشاركتي فيه
وائل جسار

أعرب المطرب وائل جسار عن سعادتة بمشاركتة في مهرجان المرسيقي العربية وأكد بأن المهرجان من أهم المهرجانات الفنية علي مستوي الوطن العربي وشرف لأي فنان حضوره والمشاركة فيه

لأنه يستهدف المحافظة على التراث الغنائي العربي، مشيرا إلى استمرار مشاركته في المهرجان هو علامة مميزة في مشواره الفني.

وأشار وائل جسارً  إلى أن أغنيته الجديدة التي تأتي بعنوان “ولا في الأحلام” سيتم طرحها الشهر المقبل وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وبالنسبة لعلاقته بمصر، أكد وائل جسارً ،أن مصر هي بلده الثاني الحبيب الذي ألقى عليه الأضواء، وفتح له أبواب النجاح بعد الله عز وجل، متمنيا لها دوام الاستقرار والتقدم، وأن يحفظ الله قادتها وشعبها من كل شيء.

ومن ناحية أخرى، لفت وائل جسارً  إلى أن لبنان سيعود لطبيعته لأن الشعب اللبناني غيور على بلده، وسيظل صامدا أمام الفساد وسيقف بكل قوة لحماية بلده وعودته كسابق عهده بلد السحر والجمال، موجها تحيته لأرواح شهداء حادث انفجار بيروت الأليم، فجميعهم سيظلون عالقين بقلوبنا وبفضل أرواحهم سيعود لبنان كما عهدناه جميعا.

ويحيي الفنان وائل جسار حفل اليوم من مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو عادل عايش.

كما يشاركه الحفل كل من الفنان همام إبراهيم، والفنانة أجفان، وصولو عود للفنان محسن إبراهيم، بقيادة المايسترو حازم القصبجي.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى