أهل المغنيعاجل

تامر حسين: رامي صبري هيتعاقب بالقانون واعتذاره الودي مرفوض

تامر حسين: رامي صبري هيتعاقب بالقانون واعتذاره الودي مرفوض

تامر حسين: رامي صبري هيتعاقب بالقانون واعتذاره الودي مرفوض
تاَمر حسين و رامي صبري

 

الشاعر الغنائي تامر حسين كشف تفاصيل جديدة في أزمته مع المطرب رامي صبري، بسبب أغنية “شكرا”.

أوضح تَامر حسين عبر Facebook أن رامي صبري سيتعرض للعقاب القانوني بعد حضوره جلسة التحقيق في جمعية المؤلفين والملحنين، لسؤاله عن امتلاكه ما يثبت أحقيته في طرح أغنية “شكرا” عبر YouTube، رغم امتلاك الفنان عمرو دياب لحقوق ملكيتها بعد تنازل الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي عنها.

أضاف تامر حسين أنه يرفض محاولات رامي صبري للاعتذار الودي. ولن يقبل سوى بالاعتذار العلني أمام الجميع، مطالبا “صبري” بتحمل نتيجة أقواله وأفعاله، التي مست سمعته هو والملحن عزيز الشافعي، موضحا: “ولو سكتنا يبقى ما بنحترمش مهنتنا ومابنحترمش نفسنا”.

نفى حسين ما يردده رامي صبري عن تنازلهما عن الإجراءات القضائية ضده، مؤكدا أنه لم يقبل اعتذاراته عبر الأصدقاء الذين توسطوا لحل الأزمة، واتهم رامي صبري بالتحايل بسبب ارتباطه بطرح أغنية جديدة قريبا وتخوفه من تعرضه للانتقادات عقب طرحها.

يذكر أن الخلاف الدائر بين الأطراف الثلاثة؛ مرتبط بأغنية عمرو دياب “شكرا”. وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم. وفيما تستعد جمعية المؤلفين والملحنين للتحقيق مع رامي صبري، التزم عمرو دياب الصمت تجاه الأزمة حتى الآن. ولم تعلن شركة ناي ميوزك المملوكة له عن اتخاذ أي إجراء قانوني ضد رامي صبري.

وعلق تامر حسين: “أنا أخجل من إنى أقول إن رامى كان يسعى وراء التريند. ليه بندخل عمرو دياب فى أى كلام، بس الحركة دى عيب أوي؛ لأنه اتهام بالباطل. لأن أول ما المطرب بياخد قرار فى أغنية لازم يكون فيه عقد. وده محصلش وهو غلط، ولغاية اللقاء ده هو عمال يعتذر أمام أصدقاء مشتركين بينا وأنا برفع من عليه الحرج. ومش عاوز اعتذار فى العلن بس يا ريت دا ميحصلش تاني”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى