محافظات

أستمرار جولات “الوعى حياة”.. من قلما قليوب

أستمرار جولات “الوعى حياة” .. من قلما قليوب

أستمرار جولات "الوعى حياة ".. من قلما قليوب
الوعى حياة

في إطار التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ومؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ،قام مشروع “الوعي حياة” بالتعاون مع مركز شباب قلما بادارة شباب قليوب بتنسيق مع جمعية الكشافة للتنظيم ورشة عمل للتوعوية أعضاء فريق الجوالة بالمركز.

هذا في ضوء محاولة المؤسسة في نشر وتفعيل السلوكيات الأخلاقية الرفيعة والوقاية من عدوى فيروس كورونا، مع التركيز على نشر الوعي بشأن أهمية ارتداء الكمامات، وتحقيق التباعد الإجتماعي بين الأفراد، وغسل اليدين دائما، واستخدام المعقمات والكحول، والحث على أهمية النظافة الشخصية، وقد تم تنفيذ اللقاء التوعوي حول فيروس كورونا وطرق الحماية والوقاية منه، و توزيع الكمامات والكحول والمطبوعات الخاصة بالتوعية من الفيروس على كافة المواطنين.

هذا وقد شارك في تنفيذ تلك الورشة علاء صلاح مأمون من المتطوعين بالمشروع، هذا وقد قدمت التوعية إلى حوالي عدد ٥٠ عضو بالمركز.

والجدير بالذكر ان كل هذا في ضوء الشراكة بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ومؤسسة جايكا اليابانية و وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ مشروع “الوعي حياة” بعدة محافظات.

“الوعى .. حياة” يأتي برعاية السيد الدكتور/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيد اللواء/ عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور/ محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى