أخبار الرياضة

برشلونة يعلن رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد

برشلونة يعلن رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد

برشلونة يعلن رحيل سواريز إلى أتلتيكو مدريد
لويس سواريز

أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي رحيل مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز، متجهًا إلى صفوف أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”برشلونة وأتلتيكو مدريد توصلا لاتفاق بشأن انتقال لويس سواريز، على أن يدفع النادي المدريدي 6 ملايين يورو كمتغيرات“.

وأضاف البيان: ”نادي برشلونة يُعرب عن امتنانه لسواريز، لالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل“.

ونوه برشلونة إلى أنه سيقوم بتنظيم حفل وداعي ومؤتمر صحفي لسواريز يوم الخميس، في تمام الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت إسبانيا.

ونشر النادي الكتالوني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، يتضمن أفضل أهداف ولحظات النجم الأوروغوياني بقميص البلوغرانا، منذ انضمامه لقلعة كامب نو في صيف عام 2014.

وعانى سواريز من فترة عصيبة خلال الأسابيع القليلة الماضية، منذ أن أخبره المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، أنه خارج مخططاته المستقبلية.

وارتبط إسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في ظل بحث البيانكونيري عن مهاجم جديد يخلف الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي رحل متجهًا للدوري الأمريكي.

ولكن حالت إجراءات حصول سواريز على جواز السفر الإيطالي دون إتمام الصفقة، ولم يجد يوفنتوس مكانًا شاغرًا في قائمته للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي لقيد المهاجم الأوروغوياني.

وأخيرًا توصل سواريز إلى اتفاق مع إدارة أتلتيكو مدريد من أجل الدفاع عن ألوانه خلال الموسم المقبل، ليستمر تواجد اللاعب في الدوري الإسباني.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى