تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

جريمة بشعة تهز الفيوم .. ذبح الزوج وطعن الزوجة.. تفاصيل

جريمة بشعة تهز الفيوم .. ذبح الزوج وطعن الزوجة.. تفاصيل 

جريمة بشعة تهز الفيوم .. ذبح الزوج وطعن الزوجة.. تفاصيل
إنتشار أمني

عثرت الأجهزة الأمنية على زوجين في العقد الخامس من العمر مقتولين بمنزلهما الكائن بشارع مستشفى الزهراء بمنطقة باغوص في الفيوم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس المباحث بالقسم، وتبين من خلال المعاينة الأولية ذبح الزوج من رقبته أمام باب الحمام ويدعى الحاج مصطفى، كما وجدت الزوجة وتدعى “أم حمادة” بها عددة طعنات بأجزاء مختلفة بالجسم، ومازالت على قيد الحياة وفي حالة خطرة وتم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، وقام رئيس المباحث بإخطار النيابة العامة لعمل المعاينة قبل نقله لمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتعود الواقعة عندما قامت ابنة الزوجين الكبرى بالاتصال بوالدها هي وزوجها الذي يعمل في بوفية أحد البنوك، بعد صلاة العشاء للاطمئنان عليهما، فلم تتلقى أي رد لتقوم بالاتصال بأختها الصغيرة وزوج اختها محمد حسان الذي يعمل في أحد محال الذهب وأبلغتهم بأن والدهم وأمهم لم يرد عليها، وتوجهوا جميعاً إلى منزل والدهم، وطرقوا الباب كثيرًا حتى تزايد القلق فقاموا بكسر باب الشقة ليفاجأوا بوالدهم ملقى أمام باب الحمام مذبوحًا بسلاح أبيض وقد فارق الحياة، ووجدوا والدتهم التي تبلغ من العمر 50 عامًا ملقاة في الصالة وبها عدة طعنات متفرقة في أجزاء من جسدها ومغشية عليها، فأسرعوا بالاتصال بمرفق الإسعاف وشرطة النجدة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أمير السحلي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بقتل الزوج وزوجته بسلاح أبيض داخل منزلهم بمنطقة باغوص.

وتكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها وعمل التحريات الكاملة وفحص كاميرات المراقبة الموجودة بموقع الجريمة، ومعرفة آخر شخص خرج من المنزل لمعرفة الجاني والقبض عليه.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مايسة محمد عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية