عرب وعالم

ترامب .. ندرس منح الموظفين إجازات مدفوعة لعدم إنتشار الفيروس

اقرأ في هذا المقال
  • ترامب .. ندرس منح الموظفين إجازات مدفوعة لعدم إنتشار الفيروس
  • ترامب نعمل مع المكسيك لإيقاف التنقل غير الضروري عبر حدودنا المشتركة .

ترامب نعمل مع المكسيك لإيقاف التنقل غير الضروري عبر حدودنا المشتركة .

ترامب
ترامب

ترامب ، إن بلاده تعمل مع المكسيك وكندا لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” عبر الحدود، مضيفا في المؤتمر الصحفي اليومي لخلية الأزمة في الولايات المتحدة لمواجهة الفيروس: “نسعى لمنع انتقال فيروس كورونا إلى الولايات المتحدة عبر المهاجرين”.

وأوضح الرئيس الأمريكى.. “نعمل مع المكسيك لإيقاف التنقل غير الضروري عبر حدودنا المشتركة”، وطلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السماح بتعليق دفع مستحقات الطلبة للمدارس والجامعات ومن دون إضافة فوائد عليهم.

الرئيس الأمريكي : “ندرس منح الموظفين إجازات مدفوعة في إطار إجراءات التصدي لفيروس كورونا”

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية علقت في وقت سابق اليوم، خدمات التأشيرات في جميع القنصليات والسفارات في كافة أنحاء العالم، وذلك على خلفية انتشار الفيروس، وأوضحت الخارجية الأمريكية في بيان، اليوم، أن القرار يأتي “استجابة للتحديات العالمية الكبيرة المتعلقة بوباء فيروس كورونا المستجد”، وفقا لما ذكرته شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية.

وأضافت الخارجية الأمريكية: ستقوم السفارات والقنصليات بإلغاء جميع المواعيد الروتينية لتأشيرات الهجرة وغير المهاجرين، موضحة: “كلما سمحت الموارد بذلك، ستستمر السفارات والقنصليات في تقديم خدمات التأشيرة العاجلة والطارئة. ستستأنف بعثاتنا الخارجية خدمات التأشيرات الروتينية في أقرب وقت ممكن ولكنها غير قادرة على تقديم تاريخ محدد في هذا الوقت

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية