حوادثعاجل

شاب سوداني يموت عطشاً في الصحراء

شاب سوداني يموت عطشاً في الصحراء

شاب سوداني يموت عطشاً في الصحراء
شاب سوداني

كتبت/ بسمة باسم

قام شاب سوداني يسمى عبدالرحمن السيد بتوثيق آخر لحظات له قبل أن يموت عطشاً في منطقة صحراوية بشمال بلاد السودان.

وذلك بعد أن قطعت كل السبل، وفقد الأمل بعد وجوده في الصحراء وحده، ولم يجد ماء، فقام باللجوء إلى هاتفه المحمول ووثق آخر ساعاته في الحياة.

وظهر الشاب في فيديو حيث كان موجود وسط منطقة بها كثبان رملية قاحلة، وهي تقع بالقرب من مدينة العبيدية وتقع في شمال العاصمة وهي الخرطوم، وتبعد عنها حوالي 370 كيلو متر.

وظهر في الفيديو وكان يبدو عليه آثار الإعياء والإجهاد الشديد الناتج عن شدة العطش، وطلب من الأشخاص المقربين له أن يعفو عنه، كما طلب أيضا من الدائنين الذين لم يسدد دينهم أن يعفو عنه، وقال:- يا إخواني كل من أراد مني، دينًا لم أقم بتسديده إليه، أريد منه أن يعفو عني، فهذا الأمر لم أخطط له، وتحدث مع زوجته وقال لها:- يا زوجتي الزمي الصبر، هذه إرادة الله، وأوصاها بأبنائهما خيرا، كما أنه طلب من أبيه وإخوته والأقربين من أهله أن يذكروه بالخير ويدعوا له ويعفو عنه.

وكشفت المصادر أن هذا الشاب من مواطنين ولاية الجزيرة والتي تقع وسط السودان، ويملك محلا لبيع وصيانة الهواتف بسوق العبيدية، وأنه كان قادماً هو وثلاثة أشخاص على متن مركبة نقل من سوق الياسمين لبيع الذهب، ومتجهين إلى العبيدية، لكن الأمطار والعواصف والأعاصير الرملية الشديدة التي ضربت المنطقة تسببت في عدم وضوح الرؤية أمام المركبة وأضاعت الطريق واتجهت الى منطقة قاحلة في الصحراء.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى