أخبار وتقارير

الصحة: تسجيل 348 حالة إيجابية جديدة لفيروس كوروناو 7 حالات وفاة

اقرأ في هذا المقال
  • الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 1632 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي
  • الصحة: تسجيل 348 حالة إيجابية جديدة لفيروس كوروناو 7 حالات وفاة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 1632 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي

الصحة تعلن إحصائيات اليوم

الصحة والسكان ، تعلن اليوم الإثنين، تسجيل 348 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ووفاة 7 حالات جديدة.

الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى2139 حالة

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار هالة زايد لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2139 حالة، من ضمنهم الـ 1632 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 348 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 7 حالات جديدة.

وقال “مجاهد” إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

محاهد إجمالي العدد بلغ 6813 حالة من ضمنهم 1632  حالة تم شفاؤها ..

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الإثنين، هو 6813 حالة من ضمنهم 1632  حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 436 حالة وفاة.

وفي إطار التواصل المستمر مع الأطقم الطبية بمستشفيات العزل، عقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري مع الأطقم الطبية  عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” في 17 مستشفى للعزل، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية للمرض، وتوفير كافة الاحتياجات، ومتابعة تطبيق بروتوكولات العلاج المحدثة ومعايير مكافحة العدوى. 

هالة زايد .. تشيد بآداء الأطقم الطبية بمستشفيات العزل لما يقدمونه من خدمات طبية 

وأشادت هالة زايد  بآداء الأطقم الطبية بمستشفيات العزل لما يقدمونه من خدمات طبية مميزة للمرضى بكفاءة عالية، كما وجهت مديري المستشفيات بتوفير قاعدة بيانات إلكترونية محدثة لمتابعة وتسجيل بيانات المرضى منذ دخولهم إلى المستشفى وإجراء الفحوصات اللازمة لهم ومتابعة حالتهم الصحية حتى خروجهم.

 وخلال الاجتماع توجهت الأطقم الطبية بمستشفيات العزل بالشكر لوزيرة الصحة لسرعة استجابتها وتلبية كافة احتياجاتهم، وتوفير كافة سبل الدعم اللازم لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية