عالم النجوم

هيفاء وهبي ووزيري والتفاصيل الكاملة لحقيقة سرقته 63 مليون جنيه

هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها السابق والذي كان شائع بأنهم على علاقة حب معا بالسرقة 

هيفاء وهبي والوزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية ، حرر محاميها  ياسر قنطوش ، محضرًا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبدالرحمن محمد الشهير بـ”محمد وزيرى.

واتهم قنطوش، مدير أعمال الفنانة السابق، بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيلًا عامًا، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

الفنانة ومدير أعمالها
الفنانة ومدير أعمالها

تفاصيل الواقعة التي تشغل محبي الفنانة ومواقع التواصل الاجتماعي حاليا

وأضاف أن المدعى عليه كان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات ويتولى تسلم البدلات المادية المتفق عليها مع المنتجين والمتعهدين. وتابع أنه كان يقوم أيضاً بإيداعها في المصرف في حساب خاص بمقدمة الشكوى.

المتهم سحب مبالغ كبيرة بموجب التوكيل التي وكلته له الانان دون علمها

ولفت المحامي في شكواه إلى أنه استغل التوكيل وقام بسحب مبالغ مالية كبيرة من الحساب المذكور مع تحويلها إلى حساب الخاص به دون علم الشاكية.

وذكر أن محمد استولى على تلك المبالغ بعدما كان يتقاضاها من المنتجين ورأى في شكواه أنه خائن للأمانة وأنه استغل التوكيل المحرر له رغم أنه كان يتقاضى أجراً مقابل عمله كمدير لأعمال الفنانة. واعتبر أنه ارتكب بذلك الجريمة المنصوص عليها في المادة 341 من قانون العقوبات وطلب أخذ الإجراء القانوني اللازم بحقه.

وذكرت تقارير إعلامية ان المبالغ الضائعة على الفنانة تفوق 63 مليون جنيه مصري اي ما يعادل نحو 3.6 مليون دولار اميركي.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية