عرب وعالم

شقيق أمير قطر ارتكب جريمة خطف و قتل إرضاءً لزوجته “تفاصيل”

اقرأ في هذا المقال
  • شقيق أمير قطر ارتكب جريمة خطف و قتل إرضاءً لزوجته "تفاصيل"
  • شقيق أمير قطر ارتكب جريمة خطف و قتل إرضاءً لزوجته "تفاصيل"

شقيق أمير قطر ارتكب جريمة خطف و قتل إرضاءً لزوجته “تفاصيل”

شقيق أمير قطر
شقيق أمير قطر

شقيق أمير قطر متهم بسلسلة من جرائم القتل والتحريض على القتل والخطف والتعذيب والابتزاز

شقيق أمير قطر تتراكم عليه الأدلة القانونية ويزداد عدد شهود العيان يوما بعد يوم على سلسلة من جرائم القتل والتحريض على القتل والخطف والتعذيب والابتزاز التي ارتكبها خالد بن حمد آل ثاني، الشقيق لأمير قطر تميم بن حمد.

وكشفت ريبيكا كاستانيدا، محامية الدفاع عن مدعين ضد خالد بن حمد، في قضايا منظورة أمام القضاء الأمريكي، مؤخرا النقاب عن معلومات من العيار الثقيل، ونقلت المحامية، عن شهود عيان جدد تأكيدهم أن خالد بن حمد ارتكب شخصيا جريمة قتل إرضاءً لزوجته ولتهدئة ثورتها وغضبها بسبب تأخر أحد الموظفين، هندي الجنسية، عن الظهور في الموعد المتفق عليه لإعادتها من أحد مراكز التسوق، وفق ما نقلت قناة “العربية” اليوم.

والواقعة واحدة من الجرائم التي تم إدراجها في ملف دعوى قضائية جديدة يتم حاليا الإعداد لرفعها لإثبات صحة الاتهامات ضد خالد بن حمد المتعلقة بسلوكياته الإجرامية وميله للعنف والتهديد.

محامية الدفاع الإمريكية تصف بالتفصيل ممارسات العنف والتهديد التي اقترفها خالد بن حمد ضد المواطنين الأمريكيين

وقالت كاستانيدا إن الدعوى القضائية الأصلية، التي قامت بمباشرتها كمحامي دفاع عن المدعين ماثيو بيتارد وماثيو أليندي في 2019، والتي تصف بالتفصيل ممارسات العنف والتهديد التي اقترفها خالد بن حمد ضد المواطنين الأمريكيين بيتارد وأليندي، يجري التوسع فيها لتشمل 3 أمريكيين آخرين يتهمون شقيق أمير قطر بالتحريض والتهديد بقتل رئيس إحدى منظمات سباقات السيارات الرياضية الأمريكية.

وكشفت كاستانيدا، وجود 5 مدعين و”شهادات عن 7 حالات تحريض على القتل، كما شاهد أحد المدعين قيام خالد بن حمد بقتل شخص ما أمامه، وقد طلب منه خالد المساعدة في القتل، ورفض المدعي المشاركة في الجريمة”.

وفي سياق متصل، قالت المحامية الأمريكية إن أحد المدعين الثلاثة الجدد تقدم بدعوى تتناول بالتفصيل كيف أصدر خالد بن حمد أوامر بشن عمليات قرصنة الكترونية استهدفت أحد منافسيه في البحرين، واصفة خالد بن حمد بأنه “شخص لم يسبق أن تم مُحاسبته على أفعاله قط، وربما يتصور بأن الحياة والمستقبل سيكون هو نفسه، ولكن نحن هنا لنقول له إن الأمر ليس كذلك”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية