عالم الفن

رسالة «الملكة صفصف» للمخرج محمدسامي

رسالة «الملكة صفصف» للمخرج محمدسامي

هالة صدقي لمحمد سامي: «ميرسي يا محمد تستاهل كل خير ونجاح»
هالة صدقي

نجاح كبير حققته الفنانة هالة صدقي في السباق الرمضاني هذا العام بعدما جسدت دور «صفية» أو «الملكة صفصف» في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، والتي جمعت في طباعها بين خفة الدم وحب المرح والطيبة والحكمة الشديدة والقوة، ما جعل الحديث عنها وترديد إفيهاتها يشغل حيزًا كبيرًا من حديث الأسر المصرية من مشاهدي ومتباعي المسلسل.

وتزامنًا مع هذا النجاح الكبير، حرصت الفنانة هالة صدقي على توجيه رسالة خاصة لمحمد سامي، مخرج مسلسل جعفر العمدة، من خلال قطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على «فيس بوك» عبرت فيه عن حبها وتقديرها واحترامها له، وأنها سعيدة بالتجربة الفنية التي خاضتها معه، كما وجهت له الشكر على جرعة السعادة التي قدمها للفنانين والجمهور في رمضان هذا العام.

وجاء في رسالة «الملكة صفصف» للمخرج محمد سامي: «الفيديو ده مخصوص في حب محمد سامي.. محمد سامي مخرج أكتر من رائع وأكتر من محترم ودؤوب وبيحب شغله أوي وبيغير عليه أوي وبيحب الفنان اللي شايف وحاسس بغيرته على شغله.. وبيكره الممثل أو أي حد مبيديش للشغل الأهمية اللي هو حاسسها.. هو احترم تاريخي وشغلي وموهبتي وقدمني على أحلى وجه أنا مكنتش أتخيله، وأنا بشكره من قلبي أنه أعاد اكتشافي مرة أخرى، وأنه رجع وقدم شخصية جميلة هو ابتكرها وهي شخصية صفصف».

واختتمت هالة صدقي رسالتها: «ميرسي يا محمد تستاهل كل خير ونجاح».

وعلَّقت هالة صدقي على مقطع الفيديو الذي نشرته قائلة: «بحبك وبحترمك وربنا يكرمك وينجحك كمان وكمان لأنك تستاهل وتستاهل.. بشكره لأنه قدم كل الشخصيات اللي حبتوها واللي عشنا كلنا معاكم في مشاهدتها.. أشكرك لأنك أسعدتنا كلنا مع جمهورنا في مسلسل عظيم».

ومن جهته، حرص محمد سامي، مخرج مسلسل جعفر العمدة على مشاركة مقطع الفيديو عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك» معبرًا عن حبه وتقديره للفنانة هالة صدقي، معلقًا: «يا أستاذة أنا اللي بشكرك وبحبك ويا بختي إني بقى مكتوب في تاريخي إني اشتغلت مع الأستاذة هالة صدقي، ربنا يخليكي لينا يا أجمل ملكة وألذ صفصف».

 

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى