ثقافة وترفية

حظك اليوم … الجمعة 1 إبريل 2022 يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم … الجمعة 1 إبريل 2022 يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم … الجمعة 1 إبريل 2022 يكشفه لكم خبير الأبراج د. محمود الشامي
حظك اليوم

حظك اليوم مع عالم النجوم وتوقعات كل ما يخص برجك.. كل الأبرتج لـ بوم الجمعة 1 أبريل نيسان 2022 والقمر في برج الحمل .

الحمل

تفتح امامك ابواب المساعدة وتستعيد حيويتك و حماستك تتوقع دعما غير متوقع تصطلح الأمور وتكون انطلاقة سريعه وفعاله تقرب من الآخرين اطوي صفحة الماضي تطرح أفكار جديده وتجتهد على انجاح مشروع جديد تستعيد القدرة على المثابرة و الاراده وربما تجد نفسك في موقع جديد تباشر بتنفيذ مشروع او تحصل على موافقة طال انتظارها تشرق بنجومية وتتخلص من الهموم والمتاعب رفه عن نفسك لا تهدر وقتك انطلق بثقة .

الثور

قد تشكو من الوحدة والضعف والتراجع المعنوي أو تستاء بسبب الأمور الضاغطة هناك تأخير ومماطلة والتباس لا تتذمر وأصبر فالفرج قريب أنصحك أن تحمي سلامتك تشعر بقلة الحماسة و تميل خلالها إلى التراجع والإحباط كثف جهودك ولا تبدأ عمل أو تحسم أمر أدعوك إلى الإهتمام بوضعك الصحي والنفسي وحافظ على ممتلكاتك حاذر من الوقوع بمحيط الأفكار السيئة والسلبية تشعر بالحزن أو الإحباط قد تشكو من تراجع صحي أو معاناة عائلية .

الجوزاء

إنها فترة مناسبة للعمل ضمن مجموعة ولا تبقى وحيداً عزز الروابط والشعبية ولا تخذل أحد تحتاج إلى صديق أو رفيق مخلص يواسيك لا تحمل هماً إنها فترة مناسبة تكون أكثر إيجابية مع بعض التحالفات أو الجمعيات نظراً لتضامنها معك رفه عن نفسك تتحسن حياتك الإجتماعية وتترك إنطباعات إيجابية فترة مناسبة للتعارف و لحشد التأييد و الدعم الأجواء لطيفة وقد تحمل لقاء عاطفي أو مصالحة أو ورشة عمل لتأهيل قدراتك أو تحقق إنجاز وتتميز على الأصحاب والزملاء بشعبية كبيرة .

السرطان

قدم أفضل ما لديك من خبرة ومعرفة وحاذر من الإهمال والتوتر والارتجال قد تحصل على فرصة ثمينة لتطوير موقعك تصالح مع أخصامك وأحبائك تحرك نحو أهدافك وكرر المحاولات ولا تستسلم كن مصراً على إيجاد الحلول والاجوبة إبحث عن الهدوء ولا تبالغ في التفاؤل والرهان على الارتجالية حضر كلامك و عملك جيداً و حاذر من الخطأ تجنب إلقاء اللوم على الأحباء وتجنب الكلام الجارح .

الاسد

لا تتشبث بمواقف متصلبة بل كن مرنًا مبتسما ناقش بليونة ودبلوماسية تكلم وعبر عن رايك بجرأة وثقة تطمئن خواطرك وترتاح الى سير الامور تتوصل لحلول مميزه هناك سفر او عقد او تعامل مع ناس جدد لا ترفض لعب دور بارز بل وسع دائره تحركاتك وبادر الى الاتصال واللقاء ستفرح لخبر سار او نتيجه وقت مؤيد للسفر او مؤتمر .

العذراء

تنحسر موجة السلبيات تدريجيا وقد تشكو من الارهاق الجسدي والذهني والتعب استرح وخذ نفسا عميقا و استشر أهل الخبرة قبل التوقيع على اى اتفاق فاوض بثقة وجرأة وحاول الدفاع عن موقفك وقضيتك لكن تجنب الكلام اللاذع قم باتصالاتك وقدم بعض التنازلات كن مرنا في تعاملك مع الآخرين يتغير الوضع لصالحك شرط التحلي بالليونة والدبلوماسية .

الميزان

قد تتعرض لظلم أو إستفزاز فلا تجازف بما تملك قد تخسر موقعاً أو شريكاً لا تخالف القوانين وتمالك أعصابك المتوترة بعض الإهتزازات والمضايقات الغير المتوقعة لديك أيضاً بعض المشاكل الإدارية والعراقيل لا تفقد ثقتك بنفسك وتحلى بالصبر.

العقرب

حاذر التخلي عن مسؤلياتك وواجباتك باستطاعتك تحقيق مصالحة شرط التحلي بالليونة لا ترتبك ولا تنفعل ابقى على الحياد تغمرك الهموم والواجبات والمطلوب هو التنظيم تفاديا للفوضى والتقصير حاذر الفشل الذريع والمخاطر والقطيعة احم نفسك ولاتتورط في المتاعب تكثر الواجبات المتنوعة لكنك قادر على إنجاح جميع مشاريعك تشكو من التعب والإرهاق الجسدي والنفسي خفف عنك الضغوط واطلب المساعده تكثر الضغوط وتتزامن المسؤوليات باستطاعتك تحقيق المصالحة شرط التحلي بالليونة راعي صحتك وتقرب لاحبائك .

القوس

لا تتردد في التعبير عن عواطفك حاول تكريس المزيد من الوقت للاحباء تنمو بعض العلاقات وتزدهر لكن لا تسمح لشؤون الشخصية بتأثير عليك من اجمل ايام الشهر لا تضيع الوقت الثمين أفصح عن رأيه بجرأة وحرية وعززي علاقاتك ابحث عن التوافق والانسجام هذه الفترة لعلك تنجح في حل المشاكل تعيش أجمل الأوقات وتفرح لانفراج وبخبر يسعدك ويعيد لك التفاؤل الأجواء نشطة ومثمرة.

الجدي

تضطر للاهتمام بتصليحات منزلية او غيرها لاتفقد الاتزان وثقة الاحباء قد تقلق بشأن صحة أحد أفراد العائلة أو ربما بمسألة شخصية او مصاريف اضافية تجنب توبيخ الاحباء او لومهم واجة الامر الواقع بمنطق وحاول ايجاد تسويات تحمي حقوقك لا تفرض رايك تطالعك فترة شديدة التوتر ينذر بالمتاعب و اشتداد الضغوط كن حذر فترة ضاغطة وقد تحمل طفلا إذا اعتمد اسلوبا ارتجاليا كن مستعدا مسائل عائلية أو شخصية طارئة .

الدلو

عليك التمتع بالروح العملية والمنطق والمثابرة تتسلط عليه الأضواء ولكن افكارك مقنعة تكثر الزيارات والاتصالات
حاذر من الانفعالات والتسرع وتوجيه الكلام الجارح الفترة حذرة ومتوترة حاذر الخلافات الشخصية والعائلية تتهم بالأنانية لا تنفعل وحافظ على هدوئك تكلم بوضوح ولا تترك أثرا ولا مكانا للالتباس وقد سيارتك بهدوء تنشط افكارك وتسهل تنقلاتك وتكبر الاتصالات فاوض بليونة ودبلوماسية اذا اردت النجاح .

الحوت

ترغب في مناقشة مسائل مالية وتشارك في المفاوضات على انواعها حاذر القروض تعيش تجربة فريدة و تميل الى الانفتاح على الآخرين والتواصل مع المحيط تقلق بشأن مصاريف لتصليحات والاستحقاقات المالية تجنب نزوات التسوق وشهوة الشراء حاذر تهديد الاستقرار المالي للتقلبات تنشغل بمسائل مالية متنوعة تهتم للأوضاع المالية فقد تضطر لدفع قسط قديم متاخر او معامله اداريه لا تسمح للتشكيك بقدراتك .

زر الذهاب إلى الأعلى