تحقيقات وملفات

مودة الأدهم .. من هي ؟ وما تفاصيل قضيتها وسبب القبض عليها؟!

اقرأ في هذا المقال
  • مودة الأدهم .. من هي ؟ وما تفاصيل قضيتها وسبب القبض عليها؟!

مودة الأدهم  .. المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور بطلة التيك توك تعرف معنا على التفاصيل 

مودة الأدهم
مودة الأدهم

مودة الأدهم ، وقعت أمس بعد هروبها في قبضة مباحث الأداب ، بتهمة نشر مقاطع تحرض على الفسق والفجور وتخل بالقيم الأسرية، أثناء تواجدها داخل «كمبوند» فى أكتوبر، بعد نشرها فيديوهات ترتدي بها ملابس فاضحة تخدش الحياء العام.

من هي بطلة التيك توك المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور؟!!

هي .. من مواليد محافظة مرسى مطروح، جاءت إلى القاهرة منذ سنوات، وتدعى مودة فتحي رشاد وشهرتها «الأدهم»، تسكن في «مدينتي» بمنطقة التجمع الأول وحاليًا تمتلك سيارة موديل 2020، كانت قد انضمت إلى عالم «التيك توك»، وظهرت في فيديوهات عبر التطبيق، رصدتها أجهزة الأمن ومباحث الآداب، وباتت دليل إدانتها.

تجميع لبعض مقاطع المتهمة على التيك توك

داهمت الشرطة منزلها قبل أيام لكنها تمكنت من الهروب

لذلك داهمت الشرطة، منزلها في التجمع لكن لم تعثر عليها، إذ كانت قد رحلت قبل وصول الشرطة، واستمرت التحريات وتوجيه المأموريات للبحث عن مكانها، حتى عثر عليها تختبئ في إحدى مناطق الـ6 من أكتوبر.

لم تكن هي المرة الأولى للفتاة التي تبلغ من العمر الـ22 عامًا، وتم القبض عليها، في 29 من مارس، بتهمة خرق حظر التجول بالشوارع المصرية، وتصويرها فيديو وبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عُرضت «الأدهم» على النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، وصديقتها، التي تظهر بصحبتها في الفيديو، واللذان أدعى تصويرهما اللقطات قبل ساعات حظر التجول، وأمرت النيابة بإخلاء سبيلها مقابل دفع كفالة قيمتها 20 ألف جنيه، على ذمة المحضر رقم 64 جنح التجمع الأول.

لميس الحديدي ألغيت فقرة استضافتها بعد الإنتقادات والأخرى تعترض

وكانت الإعلامية لميس الحديدي، أعلنت في وقت سابق في برنامجها «القاهرة الآن» استضافها ، لكن ألغيت فقرتها بعد الانتقادات والجدل الذي أثاره الإعلان، وخرجت الفتاة تعلن غضبها من إلغاء الفقرة، لافتة إلى أنه تم تبليغها باعتذار أحد الضيوف التي ستحل معه للحديث عن «السوشيال ميديا»، وهو مذيع الشارع أحمد رأفت، لذلك تم تأجيل الفقرة بأكملها.

وقالت خلال فيديو وتبكي معلنة انزعاجها من الإلغاء وهي في طريقها من الإسكندرية إلى القاهرة: «مش عارفة أعمل إيه؟.. ماعنديش مشكلة كنتم تبلغوني الصبح بتأجيل الحلقة قبل دخولي القاهرة، ازاي تعملوا كده؟.. وهو عدم تقدير وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم».

مودة الأدهم ليست أول فتاة تيك توك تتهم بالتحريض على الفسق والفجور 

من قبلها تلقّت إحدى مشاهير تطبيق «تيك توك»، حنين حسام، الاتهام ذاته وهو «التحريض على الفسق والفجور»، بعد تشجيعها الفتيات بالظهور عبر فيديوهات خلال تطبيق بالإنترنت مقابل الحصول على المال.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية