عاجلعالم الفن

أمينة شلباية تخرج عن الإتيكيت بـ “يا نهار أسود” في “رامز نيفر إند” في الحلقة 11

أمينة شلباية تخرج عن الإتيكيت بـ “يا نهار أسود” في “رامز نيفر إند” في الحلقة 11

أمينة شلباية تخرج عن الإتيكيت بـ "يا نهار أسود" في "رامز نيفر إند" في الحلقة 11
أمينة شلباية

حلت الإعلامية أمينة شلباية ضيفة الحلقة 11 من برنامج “رامز نيفر إند” والذي يذاع على شاشة تليفزيون قناة أم بي سي مصر “MBC مصر”، وشهدت الحلقة الكثير من التعليقات على أمينة شلباية من رامز جلال تخص الإتيكيت.

أمينة شلباية ضيفة الحلقة 11 من برنامج رامز نيفر إند

 بدأت الحلقة الحادية عشر “11” من برنامج الفنان رامز جلال “رامز نيفر إند” بتقديمه للإعلامية أمينة شلباية على طريقته ساخرا من طريقة تعليقها على “الإتيكيت”.

وتابع الفنان رامز جلال بعد وصول الإعلامية أمينة شلباية إلى موقع المقلب في الرياض بالتعليق على نحافتها وعلى كلمة “أوكي” التي استمرت في قولها طوال الحلقة وقال رامز جلال: “أنا كرهت كلمة أوكي يا جماعة”.

ثم بدأت أن تتذوق الوسابي وهي مغمى عينيها وذلك في اختبارهم لحاسة التذوق عندها ليسالوها ما تأكله لتقول شلباية: “وسابي” ومن ثم عن البلد التي اخترعته لتقول اليابان، ثم تكمل رحلتها في المقلب وتركب معها للصعود فوق إلى “مطعم طائر” لتجلس ويطرحوا عليها بعض تعليقات الجمهور عن الاتيكيت ثم تجيب عليهم خبيرة الاتيكيت أمينة شلباية بأن الاتيكيت ماهو إلا علم وفن وليس شيئا فحسب ثم بعد أن ينتهي الحوار بينهم، يأتي الفنان رامز جلال ليقدم لها السوشي كعادة كل حلقة من حلقات مقلب برنامجه، ثم يلقي السمكة في وجهها وتصرخ.

أمينة شلباية تصرخ في وجه رامز جلال بقولها “يا نهار أسود”

ثم بعدها تصرخ في وجهه بعد رؤيته دون القناع وينادي عليها: “أمينة يا شلباية” لتكمل صراخها وتقول عقب رؤيته: “يا نهار أسود”.

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى