عاجلعالم الفن

نضال الشافعي يكشف تفاصيل مشاركته في “هجمة مرتدة و الاختيار 2”

نضال الشافعي يكشف تفاصيل مشاركته في “هجمة مرتدة و الاختيار 2”

نضال الشافعي يكشف تفاصيل مشاركته في " هجمة مرتدة و الاختيار 2"
نضال الشافعي

كشف الفنان نضال الشافعي، عن مدي سعادته الكبيرة عندما شاهد مسلسلي “هجمة مرتدة” والاختيار 2″، قائلاً: “كان فيه حالة من السعادة الكبيرة واحنا بنتفرج،
وذلك بواقع ان رجال القوات المسلحة البواسل دائما يضعون انفسهم في المواجهه حفاظا علي الوطن وسلامة اراضية. دا طبعا غير التأثر اللي كان موجود من كم الأبطال والشهداء اللي شفناهم فقدوا حياتهم وكل حاجة في سبيل الوطن”.

نضال الشافعي يكشف تفاصيل مشاركته في " هجمة مرتدة و الاختيار 2"
‘نضال الشافعي’

وتابع نضال الشافعي خلال لقائه مع برنامج “من مصر” المُذاع على فضائية “سي بي سي”، قائلاً: “الشهداء فقدوا أرواحهم في سبيل إن المصريين يفضلوا عايشين، والوطن يفضل واقف على رجليه”.

وأضاف: “أنا كان ليا أشرف إني أشارك في عملين فنيين كبار مثل: مسلسل هجمة مرتدة، ومسلسل الاختيار2، وأتمنى اهن يكون ليا مشاركة تانية أكبر خلال الأيام القادمة بإذن الله”.
واستطرد نضال الشافعي : “كنت بتفرج على الاختيار 2 وهجمة مرتدة ورا بعض، وبشعر بسعادة وطاقة إيجابية غير طبيعية”.
وأشار الفنان نضال الشافعي إلى أن عرض العملين “هجمة مرتدة والاختيار” معاً في شهر رمضان كان قرارا موفقا.

وأضاف الفنان قائلاً: “رجل المخابرات ده عبارة عن كتاب مقفول، ومتقدريش تاخدي منه غير اللي هو عايز يدهولك، ودايماً قليل الكلام، وكل حركة ليه محسوبة، لذلك تمثيله بيبقى حالة خاصة ومعبرة جداً”.
ولفت نضال الشافعي إلى أن هناك ملفات عن المخابرات المصرية وبطولات عديدة تجري في دم المصريين لا نعلم عنهم شيئاً، معقباً: “أتمنى أن أنا أجسد منهم شخصية”.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى