محافظات

الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء ” القاهرة ” لمقر قيادة قوات المظلات

الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء ” القاهرة ” لمقر قيادة قوات المظلات

الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء " القاهرة " لمقر قيادة قوات المظلات
زيارة ميدانية

نظمت الإدارة المركزية لتنمية للنشء من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة، طبالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكري ، زيارة الي مقر قيادة قوات المظلات لـ ٥٠ ناشئ من طلائع الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة ، وتأتى الزيارة ضمن سلسة من الزيارات الميدانية التى تنظمها قوات الدفاع الشعبى بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لترسيخ قيم الولاء والانتماء وغرس روح الوطنية لدى الطلبة من مختلف الأعمار.

وبدأت فعاليات اليوم باستقبال النشء والاستماع لمحاضرة عن نشأة وتطور وحدات المظلات، وتم تنظيم زيارة للقاعة التاريخية التي تضم بطولات وتضحيات رجال المظلات خلال الحروب التي خاضتها مصر، كما تفقد الطلائع عددًا من الأنشطة التدريبية المختلفة التي ينفذها أبطال المظلات والتي تضمنت التدريب على فنون القتال المتلاحم والدفاع عن النفس، كما تفقدوا غرفة عامود الهواء، وجناح القفز الأساسي وميدان التدريب على الاقتحام الجوي، طوابير اللياقة البدنية طبقا للمراحل العمرية والقدرات البدنية المختلفة .

من جانبها أكدت جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء ، أن زيارات النشء والشباب للوحدات العسكرية والمشروعات التنموية العملاقة تعزز من قيم الولاء والانتماء للوطن وزيادة الوعي وتعزيز انتمائهم لبلدهم . ومواجهة الفكر المتطرف.

والجدير بالذكر تأتى زيارة النشء في ضوء توجيهات الدكتور / أشرف صبحي_ وزير الشباب والرياضة بأهمية الزيارات الميدانية للنشء والشباب الي الوحدات العسكرية التي تنظمها الوزارة لغرس القيم الوطنية الصادقة في نفوس النشء والشباب. وتماشيًا مع ورؤية مصر 2030 وبناء الجمهورية الجديدة التي تشهدها البلاد في جميع المجالات تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى