حوادث

شهيد الشهامة بالعمرانية وتفاصيل قتله بدون رحمة أو شفقة بدون ذنب

اقرأ في هذا المقال
  • شهيد الشهامة بالعمرانية وتفاصيل قتله بدون رحمة أو شفقة بدون ذنب
  • شهيد الشهامة .. تعرف على التفاصيل الكاملة للواقعة
  • تفاصيل الواقعة
  • والدته .. حقه يرجع حرام اللي حصله أنه يموت على يد طفل لم يتخطى 18 سنة

شهيد الشهامة .. تعرف على التفاصيل الكاملة للواقعة

زوجة شهيد الشهامة
زوجة شهيد الشهامة

شهيد الشهامة الجديد .. جريمة بشعة شهدتها منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، كان بطلها شاب لم يكمل 18 عاماً هو «يوسف توك توك»، الذي قتل الضحية، بكل وحشية أمام المواطنين دون رحمة أو شفقة، فالمجني عليه، كل ذنبه أنه تشاجر مع المتهم بسبب ما فعله من دهس والده بالتوك توك.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل .. كيف تم قتل شهيد الشهامة، دون ذنب، وفي هذا السياق، قالت زوجة المجني عليه، “حتى الآن مش مصدقة ما حدث وأن زوجي وحبيبي وليد لم يعد معانا.. كل دا بسبب أنه بيدافع عن والده بعد أن قام المتهم بدهس الرجل المسن بتوك تَوك الخاص به، فلم يستطيع المجنى عليه أن يسكت وقام بالتشاجر معه.. وانتهت الواقعة على ذلك.. إلا أن المتهم قام بجلب سكينة و شجعته امه على أن يأخذ حقه، وقام بطعن زوجي 3 طعنات حتى سقط جثة هامدة”.

نجل شهيد الشهامة بالعمرانية
نجل شهيد الشهامة بالعمرانية

والدته .. حقه يرجع حرام اللي حصله أنه يموت على يد طفل لم يتخطى 18 سنة

َوتابعت ، عايزه حقه يرجع حرام اللي حصله أنه يموت على يد طفل لم يتخطى 18 سنة، وبالتالي مش هياخد إعدام، فزوجي في عمر والد القاتل.. حرام انه يخلي ابنى المعاق يتيم”.

وأضاف نجل المجني عليه، وهو معاق لا يستطيع الكلام، “أبويا وقع قدام عيني وهو مطعون بالسكين ولا يستطيع الحركة، وقام الناس ركوب التوك توك واصطحابه إلى المستشفى وتوفي.. وأنا مش هسيب حقه وبدعي ربنا ينتقم من الظالم”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية