عالم الفنفضائيات T.V

كريم فهمي .. يكتشف خيانة زوجة صديقه إسلام جمال هل سيخبره ؟

اقرأ في هذا المقال
  • يحكى لصديقه عمر الذى كان يجلس معه فى حديقة منزله عن مؤامرات إيهاب ضده
  • كريم فهمي .. يكتشف خيانة زوجة صديقه إسلام جمال هل سيخبره ؟

كريم فهمي .. يراقب إيهاب فى جميع تحركاته بعد أن علم بالمؤامرات التى يدبرها ضده للإطاحة به

كريم فهمي
كريم فهمي.. ونحب تاني ليه

‏كريم فهمي .. مراد السويفى  يكتشف ‏خيانة زوجة ‏صديقه عمر “إسلام جمال” مع إيهاب السويفى” إيهاب فهمى، حيث كان مراد يراقب إيهاب فى جميع تحركاته بعد أن علم بالمؤامرات التى يدبرها ضده للإطاحة به من الشركة، وخلال المراقبة اكتشف الشخص الذى يراقبه وجود امرأة معه، وبدوره قام بإبلاغ مراد الذى طلب منه تصويرها بالفيديو ليتعرف عليها. 

 الحلقة 24 .. كريم فهمي يحكى لصديقه عمر الذى كان يجلس معه فى حديقة منزله عن مؤامرات إيهاب ضده

وفى نفس الوقت كان مراد يحكى لصديقه عمر الذى كان يجلس معه فى حديقة منزله عن مؤامرات إيهاب ضده، بعد أن اكتشفها من خلال داليدا “صبا الرفاعى” والذى جندها لنقل أخباره، وفى ذلك الوقت قام الشخص الذى يراقب إيهاب بإرسال الفيديو الخاص بالمراقبة، وعندما شاهده مراد كانت المفاجأة، حيث اكتشف أن تلك المرأة هى زوجة عمر صديقه، فهل سيخبر مراد عمر عن ذلك؟ هذا ماسنكتشفه خلال الحلقات القادمة.

مسلسل ونحب تاني ليه

مسلسل ونحب تانى ليه يعرض على قناة CBC، وCBC دراما، تدور قصته حول غالية التى تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور – عبدالله – فينفصلان عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة فى إحدى الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى

فريق العمل 

المسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمرو محمود يس، اخراج مصطفى فكرى، ومن انتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية