أفلام ومسلسلاتعاجل

كشف حقيقة ابن أدهم وغيرة ياسمين على زوجها في مسلسل “بقينا اتنين”

كشف حقيقة ابن أدهم وغيرة ياسمين على زوجها في مسلسل “بقينا اتنين”

كشف حقيقة ابن أدهم وغيرة ياسمين على زوجها في مسلسل "بقينا اتنين"
مسلسل بقينا اتنين

كتبت/ مادونا عادل عدلي

حلقة 6

في الحلقة السادسة من المسلسل ينجح مروان ووالدته في إقناع أدهم «شريف منير» بأن المباراة قد ألغيت، وأنّ يجلس في المنزل ليشاهد التليفزيون، وذهبا إلى مباراة المصارعة التي يشارك فيها مروان، وتركا أدهم وحيدًا في البيت، وشعر بالملل بالملل وعدم الرغبة في مشاهدة التليفزيون، ليقرر الذهاب إلى حيث يوجد ابنه وزوجته.

دخل أدهم إلى النادي، تفاجأ بأنه يحتوي على صالات قتالية وليست ملاعب لكرة القدم كما أوهمه ابنه من قبل، فسأل العامل متعجبا: «هما ليه عاملين المباراة في الصالة القتالية؟»، ليرد عليه الأخير مستهزئا: «لأ والله أنت زي السكر».

وتفاجأ أدهم بأن ولده يلعب المصارعة ضد خصمه داخل الحلبة، وتعرض مروان للضرب الشديد من خصمه، وما أنّ أمال وجهه يمينا حتى رأى والده ينظر إليه بذهول، فضربه الخصم على وجهه وأوقعه أرضا، وهنا انتهت الحلقة 6 من مسلسل بقينا اتنين، وتوضح الحلقة المقبلة، رد فعل أدهم بعد هذه الصدمة التي رآها بعينه إذ اكتشف أن ابنه ليس لاعب كرة قدم مثلما أوهمه بل لاعب مصارعة.

حلقة 7

شهدت الحلقة مغادرة أدهم الذي يجسد دوره الفنان شريف منير منزله بعد قرار الانفصال الرسمي عن زوجته “ياسمين” التي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف، يجد ابنه مروان يطلب منه البقاء ويبلغه بأنه يحتاج لوجوده بجانبه، ويبكي مروان أمام والده، ويبلغه بأنه حصل على مجموعة بطولات، ولكن يرد أدهم بأنه “بطل كداب” فيعتذر مروان باكيًا ولكن يصر أدهم على مغادرة المنزل.

كشف حقيقة ابن أدهم وغيرة ياسمين على زوجها في مسلسل "بقينا اتنين"
مسلسل بقينا اتنين

ويعود أدهم للطبيب النفسي ويبلغه بأنه يحاول تخطي 25 سنة من عمره، ويجاوزها وينساها تمامًا، فيسأله الطبيب عن أقرب أصدقائه، فيبلغه بأنه لم يعد له أصدقاء وكل اهتماماته كانت شركته وبيته وعائلته فقط، في حين يدور حوار بين أدهم وابنته ريم ويعاتبها لأنها لم تبلغه بحقيقة الأمر من البداية.

في حين تجتمع ياسمين مع الطبيب النفسي أيضًا وتبلغه بمشكلاتها المحيطة بعد رحيل أدهم عن المنزل والشركة، وجلوسه في غرفة بأحد الفنادق.

حلقة 8

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل بقينا اتنين بمشهد يروي خلاله أدهم – شريف منير للطبيب النفسي نبيل – علي ماهر، أنه بدأ يغير من نفسه ويفعل الأشياء التي يحبها برفقة أصدقائه القدامى، وأنه لا يفكر في العودة للمنزل ولا زوجته ياسمين رانيا يوسف.

ثم تتلقى رين ابنته مكاملة من أصدقائها يبلغونها بأن والدها يقوم بمعاكستهم في أحد المطاعم، فتغضب بشدة وتبلغ والدتها، ولكنها ترد بأنه لا تصدق هذا الكلام، ثم تعرف أنه برفقته صديقه القديم ياسر الذي يجسده إدوارد، فتبدأ ياسمين تشك، خاصة أنها لا تحب ياسر إطلاقا.

ريم تدخل غرفة مروان وتحاول إخراجه من حالة الاكتئاب خاصة بعد تركه التمارين وعدم الذهاب للنادي، ويبكي بسبب غضب والده منه، فتقنعه ريم أنه ليس سببا في انفصال والده ووالدته وأن الطلاق حدث قبل معرفة والده أنه يخدعه.

تدخل نادية إلى غرفة ابنتها ياسمين – رانيا يوسف وتنفعل عليها بسبب ذهابها للشركة بدون وجود زوجها أدهم “شريف منير”، وتنفعل عليها ولكن تتمسك ياسمين بموقفها، خاصة أن أدهم يقضي وقته كاملا مع أصحابه متجاهلا الشركة والأولاد.

تذهب ريم إلى الشركة فتقابل سيف “يوسف عثمان” وتبلغه بأن والدها يعاكس صديقاتها، وتطلب منه أن يوجد مع والدها طول الوقت ولا يتركه لحظة واحدة، فيوافق سيف بعدما أبلغته أنها تحبه.

يظهر الفنان الراحل طارق عبد العزيز في دور شريف ومعه أدهم، ويجلسان معا في حمام السباحة، ويدور بينهما حوار حول فكرة الزواج ورأي كل منهما فيه.

حلقة 9 من بقينا اتنين

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “بقينا اتنين” بجلسة لـ ياسمين “رانيا يوسف” مع الطبيب النفسي “نبيل علي ماهر”، وكشفت خلال الجلسة أنها بدأت تشعر بانهيار في حياتها، ليبلغها الطبيب أنها بدأت تتعافى من آثار صدمة الطلاق، وأنها امرأة قوية لأنها قبلت أن تحضر جلسات العلاج.

وفي المقابل اكتشفت ريكو “مروة عبدالمنعم” أن زوجها عاصم “ياسر الطوبجي” يتحدث في الهاتف مع زميلة له على أنها رجل، وعندما اكتشفت ذلك انفعلت وكسرت الهاتف المحمول وطلبت الطلاق، في حين كان حماها “عزت زين” وابنها يوسف يقفان خلف باب الغرفة ويسمعان الخناقة، فيقرر عزت زين التدخل لحل الأزمة ولكن تصر ريكو على الطلاق، وتطلب من عاصم أن يغادر المنزل ومعه والده.

تذهب نادية “ميمي جمال” إلى أدهم “شريف منير” في الفندق وتطلب منه أن يعود لابنتها ولا يهدم منزلهما بعد كل هذه السنوات، ولكنه يرفض، فتحاول إقناع صديقه شريف “طارق عبد العزيز” بالتدخل وإقناع أدهم، يعدها بذلك بعدما يعاكسها.

تتصل ريكو “مروة عبدالمنعم” بـ ياسمين “رانيا يوسف” وتبلغها بما حدث مع زوجها وأنها كشفت خيانته وطلبت الطلاق، فتقرر ياسمين أن تذهب إليها.

يجلس أدهم مع صديقته الجديدة ندوش والتي بدأ يتعلق بها كثيرا، وعندما تطلب منه أن يتحدث عن حياته بعدما عرف كل التفاصيل عن حياتها، يسرح أدهم في علاقته بطليقته ياسمين، ويكتشف أنه كان ينزعج من كل ما تحاول ياسمين فعله معه في حين أنه يفعله بترحاب مع ندوش، ويتذكر بعض المشاهد الفلاش باك التي كانت ياسمين تطلب منه فعل نفس الأشياء ولكنه يرفض، وعندما يفيق من حالة السرحان يقرر العودة للفندق ويعتذر لندوش.

يغادر عاصم ووالده المنزل ويسيران في الشوارع، ثم يقرر عاصم الذهاب إلى شقة شقيقه الذي سافر إلى الخارج، فيكشف له والده أنه أجر الشقة دون علمه، فيقرر الاتصال بأدهم ويقرر الذهاب إلى الفندق.

تجلس ريكو مع ياسمين وتحكي لها الواقعة، وتكشف أن يوسف ابنها هو الذي كشف ما يقوم به والده وتسجيل صديقته على الهاتف “حسن شركة”، وتحاول ياسمين تهدئتها، وتطلب منها أن تذهب معها للمنزل للمبيت عندها.

يجلس أدهم مع عاصم وعم سامي “عزت زين”، ويرحب بهما في الفندق ويطلب سامي الغداء، ويحكي ما حدث له مع زوجته ريكو فيضحك أدهم ويبشره بأن حياته ستتغير للأفضل بعد الطلاق، ثم يدخل شريف “طارق عبدالعزيز” ويجلس معهم ويحكوا له أزمتهم في عدم وجود مكان يبيتون فيه بعد أن طردتهم ريكو، فيقرر شريف أن يذهبوا إلى منزل ياسر “إدوارد”، ويستقبلهم في منزله، ويفضحه عم سامي “عزت زين” ويسخروا منه، في حين يقوم ياسر بتعريفهم طرق الخيانة على الموبايل دون أن ينكشفوا.

يتصل سامي “عزت زين” بنادية “ميمي جمال” ويدور بينهما حوار عاطفي، فتتصل شقيقتها سناء فينزعج سامي ويطلب منها ألا تبلغها، حتى لا ينكشف أمره بأنه يخدعهما.

يذهب زين إلى ياسمين في الفيلا ويطلب منها أن يقف بجانبها بعد طلاقها من أدهم، ولكنها تحرجه وترفض ذلك تماما، فيحاول التأثير عليها بطرق عاطفية فتبلغه أنها لم تتمكن من نسيان أدهم وأنها تحبه، فيطلب منها أن تأخذ فرصة في الشعور بحبه لها، في المقابل يلتقي أدهم مع ندوش، فتحاول أن تعرف ما الذي حدث بين عاصم وزوجته ريكو، فيبلغها بالتفاصيل، ولكنها عندما تطلب أن يتحدث عن حياته، تفاجئه بأنها تحبه.

حلقة 10

تعترف ندى «نورا مهدي»، بحبها لـ أدهم «شريف منير» في مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10، لكنه يرد بأن كلمة الحب كبيرة، ولا تحتاج للعجلة، مؤكدا أنه معجب بها، لكنه بحاجة إلى وقت كاف.

يدخل أدهم في مسلسل بقينا اتنين الحلقة 10 في مشكلات بشأن علاقته مع ندى، ويشعر بالغيرة عليها، لكنها تؤكد لها أنها تحب الحياة والانفتاح والسفر والخروج في أي وقت تشاء، ما يجعله يفكر كثيرا، ويقارن بين علاقته معها، ومع ياسمين «رانيا يوسف».

تقابل ياسمين، في مسلسل بقينا اتنين عاصم، وتخبره بأن ريكو تحبه، وتحاول إصلاح العلاقة بينهما، وتطلب منه العودة إلى المنزل.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، عمر طلعت زكريا، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر وايمان ناجي وكان قد شارك النجم الراحل طارق عبدالعزيز في العمل وتوفي في لوكيشن التصوير ومن تأليف اماني التونسي واخراج طارق رفعت

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى