أخبار وتقاريرحوادث

أمن الأقصر: ضبط عنصرين تخصص سرقة الحقائب والهواتف المحمولة

أمن الأقصر :ضبط عنصرين تخصص سرقة الحقائب والهواتف المحمولة

تشكيل عصابى
تشكيل عصابى
 
جيهان الشبلى
 
تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، تحت إشراف اللواء عصام يس، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، في ضبط أخطر لصين لسرقة الحقائب والهواتف المحمولة بشوارع مدينة الأقصر، والمتهمان بتنفيذ عدد من السرقات المختلفة بواسطة دراجة بخارية بدون لوحات معدنية في مختلف أرجاء الأقصر.
 
 
بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء طارق يحيى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من العميد أحمد عزيز، رئيس مباحث المديرية، يفيد بارتكاب لصين يقودان دراجة بخارية بدون لوحات معدنية بتنفيذ عدد من السرقات للحقائب والهواتف المحمولة بشوارع مدينة الأقصر، كما سرقوا حقيبة مراسل جريدة “اليوم السابع” بمحافظة الأقصر.
 
و كما أمر مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث بقيادة الرائد أحمد جادو رئيس مباحث بندر الأقصر، وتم البحث عن المتهمين بمختلف أرجاء المدينة. كما قام رجال مباحث بندر الأقصر بالعمل على تفريغ الكاميرات بشوارع المدينة ومناطق السرقات، بمعرفة كل النقباء أحمد جمال ويحيي منصور وعبدالله بسطاوي ومحمد خالد العزب،وجرى تحديد هوية المتهمين في السرقات المختلفة وإعداد الأكمنة اللازم للقبض عليهما، ونجحت القوات من ضبط المتهمان بمنطقة الكرنك وبحوزتهما هاتف محمول ومبلغ مالي مسروق من الضحايا في الحوادث السابقة، وتم إقتيادهما لديوان القسم. تم تحرير المحضر اللازم،و عرض المتهمان «أ» و«ط» على النيابة العامة بقيادة المحامي العام لنيابات الأقصر الكلية المستشار حسام عيد، وتم الإستماع لأقوالهما في الاتهامات الموجهة إليهما.
 
وعلى الفور أمر المستشار أسامة عبدالباسط رئيس نيابة بندر الأقصر بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع عرضهما على قاضي المعارضات يوم الأحد المقبل 6 فبراير الجارى لنظر تجديد حبسهما.
زر الذهاب إلى الأعلى