أخبار وتقارير

فض فرح شعبي بالجيزة ..و القبض على العريس وتشميع 50 منشأة

اقرأ في هذا المقال
  • شن حملات خلال العيد ساهمت بشكل كبير في الحد من التجمعات وتقليل فرص الأصابة بفيروس كورونا
  • غلق وتشميع 5 ملاعب خاصة لكرة القدم يتم تأجيرها بالمخالفة
  • فض فرح شعبي بالجيزة ..و القبض على العريس وتشميع 50 منشأة
  • فض فرح شعبي بعد إبلاغ أحد المواطنين وغلق تشميع 50 منشأة مخالفة لحظر العيد

فض فرح شعبي بعد إبلاغ أحد المواطنين وغلق تشميع 50 منشأة مخالفة لحظر العيد

فض فرح شعبي
فض فرح شعبي

فض فرح شعبي واصطحاب المسئول عنه لقسم شرطة الطالبية لاتخاذ الإجراء القانوني حياله، مشيرا إلى تلقي المحافظة شكوى من المواطنين بعقد فرح شعبي بشارع عثمان نعمان بالثلاثيني بالطالبية، وتكليف طه عبد الصادق رئيس حى الطالبية بفض الفرح و إخلائه بالكامل مع مصادرة الكراسي والترابيزات ودي جي والسماعات وكافة المستلزمات واتخاذ الإجراء القانوني مع المخالفين.

وذكر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، أنه تم رش وتطهير وتعقيم الشارع عقب إخلاء وفض الفرح حفاظا علي سلامة المواطنين لمجابهة فيروس كورونا.

شن حملات خلال العيد ساهمت بشكل كبير في الحد من التجمعات وتقليل فرص الإصابة بفيروس كورونا

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه تم شن حملات خلال العيد ساهمت بشكل كبير في الحد من التجمعات وتقليل فرص الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى غلق وتشميع أكثر من 50 محلا ومنشأة تجارية مخالفة غير ملتزمة بالاجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق المقررة خلال إجازة العيد.

محافظ الجيزة .. تم رفع ملاهي شعبية ومستلزماتها من ألعاب فى أوسيم وأطفيح والهرم والعمرانية وغيرهم

وأضاف المحافظ، فى بيان اليوم، أنه تنفيذا لقرار حظر إقامة الملاهي الشعبية، فقد تم رفع ملاهي شعبية ومستلزماتها من ألعا فى أوسيم وأطفيح والهرم والعمرانية وبولاق الدكرور والوراق، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

غلق وتشميع 5 ملاعب خاصة لكرة القدم يتم تأجيرها بالمخالفة

ملاعب خاصة لكرة القدم

وأشار المحافظ إلى غلق وتشميع 5 ملاعب خاصة لكرة القدم، يتم تأجيرها بالمخالفة بأحياء شمال الجيزة والطالبية والهرم وبولاق، وإخلاء الملاعب من كل المتواجدين بها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المسئولين عنها لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعة دورية لمدى التزام أصحاب المحال التجارية بتنفيذ قرار الغلق بدءا من الخامسة مساء إلى السادسة صباحا، وذلك تنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية