أخبار وتقارير

مستشار الرئيس للصحة : ذروة فيروس كورونا فى مصر بعد أسبوعين

مستشار الرئيس للصحة .. يطالب بتكاتف كافة المؤسسات للخروج من الأزمة إلى بر الامان

مستشار الرئيس
مستشار الرئيس

مستشار الرئيس لشئون الصحة .. الدكتور محمد عوض تاج الدين،والوقاية .. أكد أن ذروة جائحة فيروس كورونا فى مصر تبدأ بعد أسبوعين، وذلك خلال مشاركته بالمؤتمر الافتراضي الدولي لجامعة طنطا، والذى يناقش أحدث الأبحاث العلمية فى العالم فى مواجهة فيروس كورونا.

 محمد عوض يشيد  بدور جامعة طنطا وتقديمها عدد وافر من الأبحاث فى مجال العلاج

وأشاد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، بدور جامعة طنطا وتقديمها عدد وافر من الأبحاث فى مجال العلاج والتشخيص لفيروس كورونا كوفيد 19، معربا عن سعادته بالمشاركة بالمؤتمر، مطالبا بإنشاء خط ساخن بجامعة طنطا لتلقى بلاغات بالإصابات الجديدة والحالات المشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا كما طالب بوجود مستشفى عزل فى جامعة طنطا.

 مستشار الرئيس .. يطالب مؤسسات الدولة بالتكاتف للخروج من الأزمة إلى بر الأمان

وتناول الدكتور عوض تاج الدين خلال الجلسة العلمية الأولى “المستجدات عن الكورونا في مصر”، مطالبا بتكاتف كافة المؤسسات للخروج من الأزمة إلى بر الأمان.

وكان الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا رحب فى بداية كلمته بالمؤتمر الدولى الافتراضى الأول لجامعة طنطا عبر تقنية ” الفيديو كونفرانس” بكل العلماء المشاركين بالمؤتمر من مختلف دول العالم.

المؤتمر .. يستهدف مواجهة فيروس كورونا المستجد بالبحث العلمى

وقال إن المؤتمر يستهدف مواجهة فيروس كورونا المستجد بالبحث العلمى وبحث طرق العلاج المضاد وتحديد اللقاحات ومناقشة اثار ازمة كورونا الاقتصادية والاجتماعية ومستقبل العالم بعد الجائحة.

وأشاد رئيس الجامعة بالإقبال الدولى الكبير على المشاركة فى المؤتمر حيث يشارك فى الجلسة الافتتاحية 300 من كبار العلماء حول العالم فى مجالات الطب والدواء  والعلوم الاجتماعية والاقتصادية

 رئيس الجامعة .. مصر بقيادة الرئيس السيسي استطاعت أن تواجه أزمة فيروس كورونا المستجد بحرفية

وقال رئيس الجامعة، إن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح  السيسي استطاعت أن تواجه أزمة فيروس كورونا المستجد بحرفية، جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في افتتاح فعاليات المؤتمر الافتراضي، والذي تنظمه جامعة طنطا على مدى يومى 27 و28 مايو الحالى بعنوان “البحث العلمى ومستقبل المنظومة الصحية والعالم بعد جائحة كورونا “.

أكد الدكتور مجدى سبع على أهمية دور الجامعة البحثي والمجتمعي للتغلب على أزمة كورونا في ظل الظروف الراهنة، وتأكيدًا على المشاركة الفاعلة للتكاتف مع جهود الدولة وتنفيذًا لتعليمات القيادة السياسية الواعية في مواجهة الأزمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية