حوادثعاجل

ضبط عنصر إجرامي بحوزته مواد مخدرة بـ4 ملايين جنيه فى جرجا جنوب سوهاج

ضبط عنصر إجرامي بحوزته مواد مخدرة بـ4 ملايين جنيه فى جرجا جنوب سوهاج

ضبط عنصر إجرامي بحوزته مواد مخدرة بـ4 ملايين جنيه فى جرجا جنوب سوهاج
ارشيفية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عنصر إجرامى له معلومات جنائية بالإتجار فى مخدر الحشيش وترويجه على عملائه، متخذاً من دائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

تم ضبط وبحوزته 7.200 جرام من ذات المخدر وسلاح نارى وعدد من الطلقات وسلاح أبيض و33370 علبة سجائر مختلفة الأنواع وقدرت قيمة المضبوطا ت بقيمة 4 ملايين جنيه.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

وترجع الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات “فرع سوهاج”، مفادها قيام عاطل له معلومات جنائية بجلب كمية كبيرة من المواد المخدة وخاصة مخدر االحشيش.

بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنه متلبس بالحرز والحيازة.

وكشفت التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج، بالإشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج بقيام أحد العناصر الإجرامية، والذى له نشاط إجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة.

عقب استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائى، وأسفرت عن ضبط المتحرى عنه وبحوزته 7.200 جرام من ذات المخدر وسلاح نارى وعدد من الطلقات وسلاح أبيض و33370 علبة سجائر مختلفة الأنواع، وقدرت قيمة المضبوطات بقيمة 4 ملايين جنيه.

بمواجهته، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح بقصد الدفاع، تم تحرير نحضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى