ثقافة وترفيةعاجل

توقعات برج الجدي لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الجدي لشهر فبراير لعام 2021

توقعات برج الجدي لشهر فبراير لعام 2021
محمود الشامي

توقعات برج الجدي … محمود الشامي نائب الدير الاقليمي لمفوضية الأمم المتحدة للإعلام

اولا التوقعات بصفة خاصة

تنقسم تاثيرات عطارد إلى لونين متناقضين الجزء الاول متراجع في بيتك الثاني حتي يوم 20 حاول ان تضع حد لظروف تعثرت وأعمال لم تكلل بالنجاح حاذر من مصاريف زائده أو لخبطه فى الحسابات أو سوء تقدير
أما من يوم 21 فياخذ حركة امامية ونري الوجه الآخر الإيجابي فتقدم على مبادرات وأبحاث تفيدك جداً، وتذهب بطموحاتك بعيداً وتترك اثراً اينما حللت، ما يجذب الانتباه والاعجاب بوضعك في المقام الأول، شرط ان تحفظ لسانك كما اشرت سابقاً.

أما المريخ كوكب النشاط والطاقة فهو طيلة شهر فبراير في بيتك الخامس ستقوي الروابط والعواطف وستجد المزيد من القواسم المشتركة مع الشريك أو الحبيب وإذا كنت عازبا قد تلتقي بمن يلفت أهتمامك وانتباهك وربما تدخل في علاقة جدية وإذا كنت متزوجا فقد تفرح بولادة طفل أو انفراج لمسألة عائلية صعبة تنشط حياتك الاجتماعية وتعيش تجارب إيجابية تعزز موقعك.

عاطفيًا

أما الوضع العاطفي فالاضواء مسلطة علي بيتك الثاني سوف تجلب الزهرة حظوظا سعيدة على الصعيد المالى كما قد يجلب الحب والرومانسية والطمانينة وأيضا قد تحصل على تقدير أو مكافاة معنوية تكون صاحب شخصية جذابة ولن تمانع ببعض المصاريف الإضافية لارضاء الحبيب وللتمتع باوقات جميلة وجذابة يدفعك التفاؤل نحو المصالحة ولم الشمل. تتسلط الأضواء علي المال والربح والجاه كما قد يجلب لك انشغالات مالية من قروض وفواتير وملفات إدارية تستحق منك اهتماما كبيرًا.

مهنيًا

تدخل شهر من أفضل الشهور لديك يساعدك بشدة الحظ فيه لتنجح وتعيد مكانتك .. – شهر الحظ والمال والشمس تدخل برجك لتعطيك مرحلة جديدة وتغييات كبيرة تبعًا لمواليدك .. -لابد ان تعيد كل شيء إلى وضعه الطبيعي وترتاح بعد الارهاق والتعب الذي عانيت منه
سيكون الصعيد المادي حافلا أيضا هذا الشهر ومنتجا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك أكبر وأكثر اهمية ، التحركات متنوعة وستاخذك إلى صفقات ناجحة ومثمرة لذلك سيتوجب عليك متابعة عملك يوميًا وعن كسب وربما بنشاط أكبر لا تضيع الوقت لانة سيكون ثمينا جدا هذا الشهر.

الأيام الأكثر حظًا والاقل حظًا في فبراير

الأكثرحظا:
4و5و8و9و17و18و19و27و28
الأقل حظا:
1و2و3و6و7و15و16و22و23و24

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى