عالم النجوم

وجهاء الوطن المقصرين في حق مصر

وجهاء الوطن المقصرين في حق مصر 

وجهاء الوطن المقصرين في حق مصر ..بقلم: محمودالسمطي
إلهام شاهين وحمو بيكا

كتب : محمود السمطي

جاء فيرس كورونا ليكشف كل الأقنعة  لوجهاء المجتمع المصري كما يظنون هم واصحاب الاموال الطائله التي ربحوها من فن هابط وأغاني مهرجانات تدعي الي البلطجة وفساد المجتمع. ويخرجون علينا ليل نهار يدعون الوطنية الزائفة ويتغنون لمصر. أين مصطفي كامل ورفاقه صاحب كلمات اغنية تسلم الايادي اين محمد رمضان النمبر 1 الذي أراه الآن في مؤخرة الصفوف.

أين عادل الامام الذي اخذ لقب الزعيم ولم اري له حتي الان موقف مالي يذكر يثبت زعامته وهو مايملك من الأموال الكثير.

أَين حمو بيكا صاحب رب الكون ميزنا بميزة ولا أرى ميزة أكثر من ان تمد يد الإنسانية  لفقراء وطنك في محنتهم. أين حسن شاكوش الذي حصلت اغنيته بنت الجيران علي ايرادات 54 مليون جنيه. تكاد تكون ميزانية دولة من دول العالم الثالث. أين إلهام شاهين التي تخرج علينا ليل نهار قائله إحنا بنقدم رساله سامية. وفيفي عبده التي تقول أنا بشرف مصر في المحافل الدولية.

أين لاعبو الكرة الذين يتقاضون الملايين ونتغني باسمائهم لم نري لهم حتي الآن موقف يذكر تجاه وطنهم وشعبه البائس. كان لزاما عليهم أن نري لهم موقف يذكر عليهم بالتكاتف. وإستغلال قصورهم وفيللهم المغلقة للاستثمار لفتحها كمستشفيات للحالات الطارئة. وقد تكون اكثر نظافة من مستشفيات الحكومة ذاتها هذه الاماكن التي زيونها باموالهم علي حساب الشعب. اللي صعد بهم إلى القمة. وهم الآن يتركوه الي حافة السقوط إلى الهاوية.

اين المساعدات المالية التي يجب أن تصرف إلى المستشفيات لمساعدة الوطن في علاج ابنائه. والخروج بهم من عنق الزجاجة اين عمرو دياب الذي نطلق عليه الهضبة بثروته الطائلة وطيارتة الخاصة. أين كل هولاء لماذا غائبون عن المشهد ومد يد العون لفقراء مجتمعنا المصري.

وجهاء الوطن المقصرين في حق مصر
محمود السمطي

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى