عاجلعالم الفن

نجم الجيل تامر حسني… في عيد ميلاده ومواقفه الإنسانية

نجم الجيل تامر حسني… في عيد ميلاده ومواقفه الإنسانية

نجم الجيل تامر حسني… في عيد ميلاده ومواقفه الإنسانية
تامر حسني

تقرير: ثريا الصاوي

يحتفل نجم الجيل تامر حسني اليوم بعيد ميلاده الـ 44 بعد مسيرة فنية حافلة بالنجاح والتميز مغني، ممثل، كاتب سيناريو و أغاني ، ملحن، ومخرج كليبات.

درس تامر حسني بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر، وكان يغني بحفلات الجامعة، في إحدى ندوات الجامعة أعجبت الإعلامية سلمى الشماع بصوته عندما استمعت إليه وطلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين.

نجم الجيل تامر حسني… في عيد ميلاده ومواقفه الإنسانية
تامر حسني

غنى في الحفلة أغنية “قولوا لا” وأشاد الحضور به، وهي الأغنية التي تم تصويرها فيما بعد على طريقة الفيديو كليب وعرضت على التليفزيون المصري في 2001.

في عام 2002 بدأ مسيرته الفنية بألبوم “فري ميكس 3” بالتعاون مع شيرين عبد الوهاب، وهو الألبوم الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

أصدر أول ألبوماته بعنوان “حب” في 2004، وشهد نفس العام الظهور الأول له على شاشة السينما بفيلم “حالة حب”.
في 2005 قدم ثاني أفلامه “سيد العاطفي” وقام فيه بدور الشاب الشعبي لأول مرة، وحقق نجاحًا ساحقًا.

توالت أعمال تامر حسني الغنائية والسينمائية فيما بعد، ليحصد العديد من الجوائز والألقاب.

نجم الجيل تامر حسني… في عيد ميلاده ومواقفه الإنسانية
تامر حسني

تامر حسني ومواقفه الإنسانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان تامر حسني أثناء تلبية أمنية إحدى معجباته والتي تمنت لقاءه وأن يستمع لها أثناء غنائها.

وعلق محمد القوصي المتخصص في الإعلام والعلاقات العامة والمهتم بتلبية أمنيات الأطفال المرضى، على الفيديو قائلاً: ندى 15 سنة بتتعالج من ورم سرطاني في يدها وإن شاء الله تتعافى من المرض، و بتحب تغني وبتعشق تامر حسني وكان حلمها أنها تشوفه وتسمعه صوتها.. وتواصلنا مع الفنان الجميل تامر حسني واستجاب بسرعة ورحب جدا بأنه يساعدنا على تحقيق حلم ندى الكبير.

نجم الجيل تامر حسني… في عيد ميلاده ومواقفه الإنسانية
بوستر فيلم مش أنا

لبّى الفنان تامر حسنى طلب لاحدى معجباته والتى كانت ترغب فى حضوره حفل زفافها.
وقال تامر حسنى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الاستورى: “يا سحر فرحك فين وامتى ومليون مبروك يا أجمل عروسة ويا أجمل صوت ليكى و لعريسك الجميل ربنا يحفظكم وعقبال الجميع”.

كما لبى النجم تامر حسنى طلب طفلة مريضة برؤيته حيث يحرص على تلبية طلبات جمهوره خاصة الأطفال الذين يطلبون رؤيته.

نشر الفنان تامر حسني فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من خلال خاصية “ستوري”، لـشاب من جمهوره يغني اغنية “نفسي نرجع تاني” التي تم طرحها ضمن ألبوم ” 180 درجة” عام 2014.

وعلق “تامر” على الفيديو قائلا: حاضر هدخل قناتك واشوفها”.

وكان من بين تلك المواقف إنتشار صورة له وهو برفقة عاملات نظافة أثناء حفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، الذي فاز بها المنتخب الأوليمبي، كما تواجد من قبل في إحدى القرى البسيطة وقام بالجلوس على الأرض برفقة سيدات بسيطة المستوى.

وفي مارس 2015، احتفل تامر بعيد الأم، بصحبة الإعلامي عمرو الليثي، داخل أحد دور المسنين، حيث التقى بالسيدات هناك، وقدّم لهن العديد من الهدايا.

استطاع تامر حسنى خلال مشواره الفنى ان يصل الى العالمية من خلال تقديم عدد من الأغانى مع نجوم عالميين ولعل من ابرزهم أغنية “سي السيد” مع المطرب سنوب دوج و”smile”مع شاجي.

وحصل نجم الجيل تامر حسني على لقب أفضل فنان مؤثر وملهم فى العالم ضمن موسوعة جينيس العالمية، وجاء ترشيح تامر حسنى على الجائزة نظراً لحصوله على 3 جوائز مؤثرة وهي: جائزة أول فنان عربى يضع بصمته فى هوليوود، ثم حصوله على جائزة “BIG APPLE” وجائزة أول فنان مصري يحضر لبلده موسوعة “جينيس ريكورد” أكبر حملة تبرع بالدم التى أقامها مع جمهوره، وهى جائزة تعتمد على القيمة الفنية، ومن ضمن الحاصلين على تلك الجائزة بطل فيلم “IRON MAN” روبرت داوني جونير.

تربع تامر حسنى على عرش السينما من خلال عديد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات ولعل من أبرزها فيلم “البدلة” و”مش انا” والذى يعرض حاليا حيث حقق فى الخليج إيرادات كبيرة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى