عالم الفن

زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض رغم أنف كورونا بحضور العائلتين

اقرأ في هذا المقال
  • زفاف محمد الشرنوبى وراندا رياض رغم أنف كورونا بحضور العائلتين
  • بالصور زفاف الشرنوبي

زفاف محمد الشرنوبي وعقد قرانه على مديرة أعمال أنغام  في حضور العائلتين 

زفاف محمد  الشرنوبي
زفاف محمد الشرنوبي

زفاف محمد الشرنوبي وعقد قرانه اليوم  على خطيبته راندا رياض، اليوم الأربعاء في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور الأسرتين فقط .

ألتزم الفنان بالإجراءات الإحترازية للوقاية من كورونا 

والتزم كل من الشَرنوبي، وراندا بجميع الاجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يقيم الثنائي حفل زفاف يجمع الأهل والأصدقاء بعد انتهاء الازمة الراهنة.

الشرنوبي وعروسته
الشرنوبي وعروسته

صممت العروس فستانها لدى المصمم اللبناني الشهير زهير مراد

وكانت راندا رياض، قد صممت فستانها لدى المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، اثناء تواجدها في لبنان قبل ازمة فيروس كورونا.

زفاف محمد الشرنوبي

يأتي حفل الزفاف بعد اعلان خطبتهما في ديسمبر الماضي بعد قصة حب جمعتهما، ويعرض حالياً مسلسل “ليه لأ” أحدث أعمال الشرنوبي الدرامية بمشاركة أمينة خليل وهاني عادل.

مسلسل ليه لا

يشار إلى أن مَحمد الشرنُوبى يعرض له حالياً مسلسل “ليه لأ” من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقى، نهير أمين، وعدد كبير من الفنانين، من إخراج مريم أوب عوف، وتأليف ورشة سرد للكاتبة مريم ناعوم.

الجدير بالذكر أن الشرنوبي على خلافات مع خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ … وصلت لحد القضايا والمحاكم ووقف الفنان الشاب عن الغناء.

فارق السن بين الشرنوبي وراندا رياض

تداول رواد السوشيال ميديا، معلومات خاطئة عن الفارق العمري بين المطرب والفنان محمد الشرنوبي، وخطيبته راندا رياض، مديرة اعمال المطربة أنغام، حيث قالوا إنها تكبره بما يقرب من 5 سنوات.

لكن في حقيقة الأمر أن الفارق بينهما سنة وعدة أشهر فقط، حيث أن تاريخ ميلاد راندا رياض: 28-9-1993، بينما تاريخ ميلاد الفنان محمد الشرنوبي: 4-1-1995. 

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية